“يونيسيف”: أطفال فلسطين يتعرضون للقصف.. ولا ملاذ آمن لمليون شخص في غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “يونيسيف”: أطفال فلسطين يتعرضون للقصف.. ولا ملاذ آمن لمليون شخص في غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “يونيسيف”: أطفال فلسطين يتعرضون للقصف.. ولا ملاذ آمن لمليون شخص في غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

حذر مكتب “اليونيسيف” في الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، من أن الكثير من الأطفال تعرضوا للقصف الإسرائيلي في قطاع غزة، وأن مليون شخص في القطاع لا يستطيعون الذهاب إلى أماكن آمنة لحمايتهم من القصف.

وقالت المنظمة – في بيان لها – : “إننا نشعر بالهلع جرّاء ما يحدث في قطاع غزة، ويوجد العديد من الأطفال بين الضحايا، بالإضافة إلى مليون شخص لا توجد لهم أماكن آمنة تحويهم، وهذا أمر غير مقبول، ومن الضروري الإسراع في توقيف العنف”.

اقرأ ايضا: ” أونروا” تؤكد نزوح 173 ألف شخص في مدارسها جراء العدوان على غزة

بدورها، أفادت منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، أن “غزة تتحول بسرعة إلى هاوية من الجحيم وهي على وشك الانهيار”.

من جهتها، حذرت منظمة الصحة العالمية من تفاقم الوضع الإنساني في غزة مع ارتفاع عدد الإصابات، والنقص الحاد في الإمدادات الطبية”.

يذكر أن “حماس” أطلقت في السابع من أكتوبر، عملية “طوفان الأقصى” التي توغل خلالها عناصرها في مناطق إسرائيلية، بالتزامن مع إطلاق آلاف الصواريخ في اتجاه إسرائيل، فيما ردت إسرائيل بشن غارات مكثفة على قطاع غزة.

وقتل أكثر من 1300 شخص في إسرائيل معظمهم مدنيون منذ بدء الهجوم، ووصل عدد الجرحى إلى 3297، في حين بلغ عدد الرهائن الذين أخذوا من إسرائيل حوالي 150، بحسب الجيش.

اقرأ ايضا: غالبيتهم أطفال.. استشهاد 8 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على منزل بخان يونس

أما في قطاع غزة، فقتل 1537 شخصًا، بينهم 500 طفل، وجرح أكثر من 6600 جراء القصف الإسرائيلي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.