عندما يكتمل القمر الحلقة 19..ماذا ستفعل فلوه مع جمعان
عندما يكتمل القمر الحلقة 19

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19، جمعان وفلوه هو مسلسل سعودي تصدر محركات البحث منذ الحلقة الأولى له، وحصل على نسبة نجاح كبيرة، ويتم عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19  على شاشة أم بي سي mbc 1، ويذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر كان مؤجل العرض منذ عامين، ويقوم بدور البطولة  كلا من ريم عبد الله وفيصل العميري، وتدور أحداث المسلسل في  إطار أحداث خيالية ومشوقه عن عائلة فقيرة مكونة من رب الأسرة ونجله وزوجة نجله والحفيد المعاق، وبسبب المعاناة من الفقر والجوع لجأ جمعان وهو رب الأسرة  إلى العودة إلى بيتهم المهجور الذي نشأ فيه.

مسلسل عندما يكتمل القمر

وعند رجوع جمعان إلى بيته القديم والمهجور تتلبسه مخلوقة من العالم السفلي، وهنا تبدأ الأحداث المشوقة، حيث  تتحول حياة جمعان إلى جحيم، ويعود إلى أبنائه وهو يفعل العديد من التصرفات الغريبة، ويقوم بالرقص في أماكن شعبية، ولا يعرف أولاد جمعان ما حل به، ويكون مهدد بفقد حياته.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 19 من مسلسل عندما يكتمل القمر على قناة أم بي سي ، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10 بتوقيت القاهرة، وسوف تشهد الحلقة الرابعة عشر العديد من الأحداث المشوقة والتي سوف نتابعها سويا عبر موقعنا البوكس نيوز.

تردد قناة MBC1 الناقلة لمسلسل عندما يكتمل القمر

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القطبية: رأسي V.

التردد الأخر

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 11270.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القطبية: رأسي V.

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر

أما عن موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19، فيكون من السبت إلى  الخميس في الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر أثار ضجة كبيرة في الحلقات الأولى، ونجد العديد من المواطنين السعوديين وغيرهم من المتابعين في العالم العربي ينتظرون الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر بشوق عجيب، نظراً لأحداثه المشوقة.

فلوه وجمعان الحلقة 19

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19

وتشهد الحلقة 19 من جمعان وفلوه العديد من المشاهد والأحداث الممتعة، حيث ذهب الدكتور إلى قسم الشرطة من اجل تبليغهم بأن جمعان يعرف مكان تواجد الدكتور غيث، ولم يسمع إلى تهديدات فلوه، فذهبت فلوه له وقالت له أنه لم يستمع إلى كلامها، وانه هو من سيتحمل نتيجة أفعاله، وجعلته لم يتذكر أي شئ عن جمعان، وقام قسم الشرطة باحتجازه، ومن ناحية أخرى قام جمعان بتزويج عبد الرحمن إلى زوجة ابنه السابقة، تابعونا معنا عندما يكتمل القمر الحلقة 19 لمعرفة كل ما هو جديد.