“استقبل الان” تردد قناة روتانا سينما الجديد ومتابعة احدث الافلام العربية
قناة روتانا سينما

تردد قناة روتانا سينما الجديد أصبح الآن بإمكانكم الاستمتاع بعروض أفلام روتانا سينما عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11296، وإستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، بينما يمكن للمتابعين أيضاً مشاهدة البث الحصري للقناة عبر القمر الصناعي عرب سات وبدر سات بتردد 11843، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

ترصد لكم “البوكس نيوز” تردد قناة روتانا سينما والتي تعد أحد أشهر قنوات الأفلام في مصر بل في الوطن العربي بالكامل والتي تقدم أحدث وأجدد الأفلام السينمائية ، والتي تجذب المشاهدين في كل بقاع الوطن العربي ويعد لها جمهور ذواق وعاشق للفن.

قناة روتانا سينما

القناة تعد ضمن شبكة قنوات روتانا والتي يمتلكها رجل الأعمال المعروف “الوليد بن طلال ” ، روتانا تعتبر من القنوات الشهيرة على القمر نايل سات والتي تذيع أبرز الأفلام سواء أفلام قديمة أو حديثة الصنع.

روتانا سينما أيضا تعرض برامج تختص بالحديث عن احدث الأفلام بدور العرض السينمائي وابرز حوارات لالمع الفنانين العرب وهو ما يجعلها قناة رائدة ولا غنى عنها على شاشة التلفاز.

القناة الاكثر مشاهدة فى الوطن العربي واكثر اثارة تبث اهم الافلام العربية القديمة والجديدة على شاشة روتانا سينما تردد قناة روتانا سينما الجديد على النايل سات.

النايل سات:

التردد : 11296 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 3/4

عربسات (بدرسات):

التردد : 11843 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 3/4

عربسات (بدر سات) HDD:

التردد : 10890 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 3/4

“الهوية الأكثر شعبية على الإطلاق، شاشة العرض السينمائية الأولى والموطن الحصري للأفلام العربية. روتانا سينما مكتبة الأفلام الأكثر ثراءً في الوطن العربي.

      اسم القناة         القمر         التردد               معدل الترميز الاستقطاب
روتانا سينما النايل سات      11296                     27500 أفقي 3/4
روتانا كلاسيك العرب سات       11843                    27500 أفقي 3/4
تعد قناة روتانا سينما واحدة من القنوات الشهيرة في الوطن العربي والتي تنقل حصريا أحداث الأفلام العربية على شاشتها ، وهي إحدى القنوات التابعة لشبكة قنوات روتانا والتي يمتلكها رجل الأعمال المعروف “الوليد بن طلال” ، استطاعت روتانا سينما خلال السنوات الماضية جذب عدد كبير من مشاهديها وجعلتها ضمن قنوات الفئة الأولى ، وتقدم أيضا عدد من البرامج لتقديم الجديد في عالم الفن وأبرز الأعمال السينمائية والتي تجرى بجميع دور العرض في السينمات وفيما يلي نتعرف على ترددات قناة روتانا سينما على النحو التالي.