” تحديث الان ” تردد قناة نسمة الحمراء Nessma TV الجديد 2019 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة نسمة الحمراء Nessma TV.. تعتبر قناة نسمة واحدة من أفضل القنوات الفضائية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات وتعمل على إذاعة الكثير من البرامج الحوارية المختلفة بالإضافة إلى الكثير من برامج الترفية والثقافة والفن وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وفي التقرير التالي يسلط معكم البوكس نيوز الضوء على أبرز المميزات التي تتوفر عليها القناة بالإضافة إلى ترددها الجديد المعمول به خلال العام الجديد 2019.

قناة نسمة الحمراء Nessma TV

وتعرض القناة بعض المسلسلات الدرامية العربية وكذلك المسلسلات الأجنبية التي يتم دبلجتها إلى اللغة العربية ولا يقتصر ما يعرض على القناة في المسلسلات فقط بل تقوم بنقل بعض الأفلام العربية والأفلام الأجنبية التي تفيد المواطنين وتتناسب مع الكثير من جميع أفراد الأسرة.

وخلال الفترة القليلة الماضية شهدت القناة الكثير من النجاحات لعل من ابرزها نقلها للبرنامج الشبابي ستار أكاديمي في المغرب لكن كثرة المصاريف جعلت القناة تقع تحت طائلة الأزمات المالية الطاحنة ما جعلها تدفع بماليكها القروي من أجل البحث عن بعض الشركاء من أجل حل تلك المشكلة الكبيرة.

وكان لدخول بعض الشركاء الأثر الكبير في إنضمام المنتج التونسي صاحب الجنسية الفرنسية طارق بن عمار والشركة الإيطالية التي تدعى ميدياست التي يملكها رئيس الوزراء الإيطالي سلفيو بيرلسكوني يستحوذون على نسبة 25% من القناة لكل طرف يما تم تقسيم نسبة الخمسين % الباقةي على غازي القري وأخيه نبيل القروي.

تردد قناة نسمة الحمراء Nessma TV

ويمكن لرواد موقع البوكس نيوز إستقبال تردد قناة نسمة تي في الجديد على المدار 70W مع ضبط جهاز الريسيفر الخاص بالمستخدمين على القمر الصناعي نايل سات 201 وإدخال جميع البيانات التي ستظهر بالجدول الأسفل من أجل إستقبال أفضل إشارة ممكنه للقناة كالآتي :-

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12207 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11564 (H) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12576 (V) 27500 – 2/3 SD