التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ام بي سي عراق iraq mbc الجديد الناقلة برنامج عرب جوت تالنت 2019
تردد قناة ام بي سي عراق

تردد قناة mbc العراق لا يغفل أحد عن البحث عن ترددها وضبطها على جهاز الاستقبال، وذلك يرجع إلى أن هذه القناة جديدة، وتم إطلاقها على قمر النايل سات الأيام القليلة المقبلة، ولكنها تقدم فقرات متنوعة ممتعة، عملت على جذب العديد من المشاهدين ليس في دولة العراق فقط، بل في العديد من أنحاء الوطن العربي، ويُذكر أنها تتواجد أيضاً على قمر العرب سات.

من الجدير ذكره أن إدارة قنوات إم بي سي هي السبب الواضح والرئيسي وراء تقدم كافة قنواتها، وهي لا تكل ولا تتعب، فقد أطلقت آخر قنواتها في الآونة الأخيرة، حيث أطلقت تردد قناة إم بي سي عراق على قمر النايل سات، كي تقدم خدماتها للشعب العراقي، وأيضاً شعوب الوطن العربي.

تردد قناة ام بي سي عراق

من الجدير ذكره أن تردد قناة ام بي سي العراقية ستتلقى عمليات بحث هائلة من الشعب العراقي، نظراً أن القناة ستكرس جزء كبير من اهتماماتها بالأحداث العراقية من المسلسلات والبرامج والأفلام، حيث أنها صرحت أنها تم إطلاقها من أجل تلبية رغبات المشاهد العراقي، بالإضافة إلى المسلسلات الخليجية والبرامج التي تهم المواطن العربي.

اضبط تردد قناة mbc Iraq TV

لقد تم إنطلاق تردد قناة ام بي سي عراق على قمر النايل سات يوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019، واستطاعت القناة في فترة قصيرة أن تضم أعداد هائلة من المتابعين والمشاهدين كبقية قنوات ام بي سي المختلفة، ومن المتوقع أن تزداد قناة ام بي سي العراقية نجاحاً في الأيام المقبلة نظراً لتفوق من يديرون القناة على أنفسهم في اختيار الفقرات.

التردد معامل الترميز الاستقطاب
12226  بجودة HD 27500 أفقي
11938 بجودة SD 27500 عمودي

موعد برنامج عرب جوت تالنت على قناة ام بي سي العراقية

  • توقيت برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس على قناة ام بي سي العراق الساعة 8 مساءً يوم السبت والإعادة الأحد 1:30 صباحاً بتوقيت مصر.
  • توقيت برنامج عرب جوت تالنت الموسم السادس على قناة ام بي سي العراق الساعة 9 مساءً يوم السبت والإعادة الأحد 2:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

برامج قناة MBC العراق

  • برنامج كومة D.
  • برنامج سهراية.
  • النهر الثالث.
  • الليلة ويه دعدوش.
  • بث نكات.
  • بيت بيوتي.

استطاع تردد قناة mbc العراق أن يتلقى العديد من عمليات البحث من قِبل الكثير من الفئات من الشعب العراقي، نظراً أن القناة تنقل فقرات متنوعة على شاشتها الفضية، وذلك بجودة عالية للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *