“اخر تحديث ” تردد قناة اون سبورت On sport live المفتوحة الناقلة مباراة الزمالك وبيراميدز
قناة اون سبورت
تردد قناة اون سبورت تعتبر القناة واحدة من القنوات الرائدة في المجال الرياضي حيث عفكت خلال السنوات القليلة الماضية على نقل الكثير من الإستحقاقات الرياضية الكبرى مثل الدوري اليوناني والدوري البرتغالي وعدداً من مباريات الأندية الاوروبية عليها عمليات بحث كثيرة من محبي الساحرة المستديرة حيث أنها تنقل مباريات الدوري المصري، وايضا اهم البرامج الرياضية والتناقشية.


لا يتوقف البحث عنها من قِلل محبي الرياضة في كافة أنحاء مصر، حيث أنها من أبرز القنوات الرياضية الهامة، التي تنقل مجموعة من أهم البرامج الإخبارية الرياضية والتناقشية، والتي يتم بها استضافة كوكبة من محللي الرياضة في الوطن العربي.

بالإضافة إلى العديد من المباريات الرياضية التي ستنتهي في مصر.

وبطولة كأس مصر فى شكل حصرى وهذا بالاضافة الى نخبة من نجوم التحليل والتعليق فى الاستوديو التحليلى لجميع المباريات ولهذا تعد  “الرياضة” الرياضية.

من جميع القنوات الفضائية على شبكة الإنترنت (البوكس نيوز) على جميع الاقمار الصناعية.

تردد قناة اون سبورت

والى الجميع اخر تحديث لقيادة اون لاين سبورت (على الرياضة) ، انها القناة الرياضية في مصر ، والى يواصلها الملايين والملايين من المشجعين والمحبين للرياضة ، والتى تنشر الكثير من المباريات الرياضية الصبروالتى سوف تعرض نفسك لوقت قصير.

القناة ON Sport HD
التردد 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5


انطلق قناة أون سبورت في عام 2018 ، ومن بعدها على
قناة 93. إف أم.

بطولة العالم لكرة القدم للأندية لكرة القدم (117).

تعد قناة أون سبورت هي القناة الرياضية رقم 1 حاليًا في مصر.

مثل بطولات الدوري المصري وكأس مصر والمباريات الخاصة

أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب من ألعاب أخرى مثل بطولة الجونة للإسكواش والتايكوندو والجودو وغيرها من الرياضات.

تعد قنوات اون سبورت الرياضية من اهم قناة رياضية رائدة في مصر.

حيث تنقل أهم الأحداث المحلية وجذبت محبي الرياضة في مصر خلال فترة قصيرة.

، القناة التي تذيع حصريا بطولات الاتحاد المصري لكرة القدم ومباريات منتخب مصر حصريا وأيضا نجحت في شراء حقوق بث الدوري اليوناني بالإضافة إلى نقلها عدد من البطولات للالعاب الأخرى ، وفيما يلي نتعرف على تردد قناة اون سبورت.

ويتم الان بث مباراة الاهلى وبيراميدز نادي الاهلى فى الدوري المصري على قناة الرياضية اون سبورت المصرية التي تبث جميع مباريات الدوري المصري المممتاز واهم برامجها خلال شاشتها.