التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دعوة 2019 تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 اليوم Daawah
تردد قناة دعوة الجديد 2019 علي النايل سات

تردد قناة دعوة 2019 الجديد، تعتبر قناة دعوة من أقوي القنوات في الوطن العربي خلال الحقبة الزمنية الأخيرة، لما تتبناه من قضايا هامة في مختلف المجالات داخل وخارج الوطن العربي، والشرق الأوسط، حيث تقدم البرامج الهامة التي تساعد كل شخص علي معرفة الكثير من الأمور الدينية والعلمية، والفقهية، بصور مبسطة ومريحة، كما أنها تقوم بنقل مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، بالإضافة لعدد من المسلسلات الهادفة والتي تناقش قضية، كما أن تلك المسلسلات تعرفنا بتاريخنا العظيم، وكيف نشأ أمسال البطل أرطغرل بن سليمان شاه.

يتم إذاعة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 اليوم عبر قناة الدعوة باللغة العربية، وذلك وفق المواعيد المحددة أدناه، وستكون عارضة أحداث نارية وسقوط دراغوس، وكشف ألباستي.

تردد قناة دعوة 2019 تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 اليوم Daawah

قناة دعوة ارطغرل:

نتحدث الآن قبل عرض تردد قناة دعوة ٢٠١٩ الجديد، عن ارتباط عرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس علي النايل سات عبر قناة دعوة، حيث أن القناة الممتازة المسماة بقناة دعوة Daawah، تعرض مسلسل قيامة ارطغرل 145 الأربعاء المقبل، بالإضافة إلي أنها تعرض هذا العمل الضخم الناتج من الصناعة التركية، منذ أكثر من خمس سنوات منذ بداية عرضه، وقد أزداد التعرف عليه تقريباً منذ ثلاثة سنوات، وازداد الطلب علي تردد قناة دعوه الجديد 2019، والذي سنقدمه إليكم الآن.

مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل دعوة:

تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس من كل أسبوع يوم الأربعاء في تركيا، وبعدها يمكن متابعتها مترجمة عبر قناة دعوة علي النايل سات يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش، أي ما يوازي الثامنة مساءً، بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، كما يتم إعادة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 145 يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش.

تردد قناة دعوة 2019 تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 145 اليوم Daawah
قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس

تردد قناة دعوة 2019 الجديد:

يمكنكم تحميل تردد قناه دعوه الجديد علي النايل سات من خلال اتباع الخطوات التالية، والتي تمكنكم بكل سهولة من الحصول علي القناة عندكم علي جهاز التلفاز الخاص بكم.

  • أولاً: إختيار القمر الصناعي نايل سات nile sate.
  • ثانياً: عليك إدخال التردد 10727 وذلك القديم.
  • ثالثاً: إذا لم يعمل التردد السابق، قم بإدخال تردد دعوه الجديد 12687.
  • رابعاً: اختيار معدل الترميز 27500.
  • خامساً: اختار معدل الاستقطاب أفقي H.
  • سادساً: اختر تنزيل.

أقرأ أيضاً: تردد قناة الشرق الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 145، والتي تذاع الآن عبر قناة تي أر تي، وستكون متاحة غداً عبر قناة الدعوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *