تردد قناة سمسم semsem الجديد 2019  للأطفال على النايل سات وعرب سات
تردد قناة سمسم

قنوات الأطفال هى القنوات التى لا تخلو من كل بيت يوجد به شاشات تليفزيون حيث يظل يشاهد الطفل القنوات التى تبث الكارتون وينشغل به بينما يكون والديه مشغولين فى الطهاء او التنظيف ……. إلخ.

ولتنمية مهارات الطفل ولكى يعتمد على نفسه من وقت لآخر لذا موضوع اليوم عن تردد قناة سمسم فهى قناة أطفال لها شهرة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية وهى ليست مجرد قناة تعرض على شاشتها الكرتون الشيق للأطفال بل ترعض برامج عديدة مختلفة تنمى ذكاء الطفل ويعتمد على نفسه فى معظم مراحل عمرة المختلفة لذا تردد قناة سمسم يعد موضوع بحث كبير لدى الكثير من الأباء والأمهات المهتمين بمصحلة أبنهم.

تردد قناة سمسم الجديد 2019

تبدع كل قناة أطفال فى لفت وجلب انتباه الطفل لها لكى يتعلق بها وبما تقدمه من محتوى شيق وتتميز قناة سمسم بذلك وتنفرد به لذلك يرغب كل بيت فى امتلاك تردد قناة سمسم الجديد التى تتميز ببثها التلفزيونى الحصري الشيق المتنوع من افلام كرتون ومسلسلات شيقة للأطفال فى مختلف المراحل العمرية لهم وسنعرض لكم الأن تردد قناة سمسم حصريا لدينا وذلك عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

القمر التردد معدل الترميز الاتجاه
نايل سات 11334 ⅚ 27500 أفقى
عرب سات 12834 ⅚ 27500 أفقى
عرب سات 11334 ⅚ 27500 افقى
عرب سات 11335 ⅚ 27500 أفقى

ننفرد لكم بالتواصل مع قناة سمسم

من كثرة الأفلام الكرتونية الجيدة والاراء الحسنه من الطفل نحو قناة سمسم وتردد قناة سمسم الشهير الآن جعلت من ذلك موضوع بحث كثير لدى كل من يسمع اسم ذلك القناة ويرغب فى التواصل مع القناة لأبداء رأيه حول القناة لذلك أضافت القناة موقع تواصلها لدى الجماهير وذلك عبر موقعا الرسمى عبر صفحاتها عبر التواصل الأجتماعى فيسبوك او تويتر او انستجرام وأيضا قناتها الخاصة عبر اليوتويب.