استقبل مجانا أحدث تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2019
تردد قناة طيور الجنة

يمكنكم متابعة موقع البوكس نيوز لمعرفة تردد قناة طيور الجنة التي تعرض أفلام الرسوم المتحركة وأغاني الأطفال وهي واحدة من القنوات الأكثر نفوذا في قنوات الأطفال، وتحتوى القناة على نسبة مشاهدة عالية. لا يقتصر على الأطفال فقط ولكن يتبعه الكبير والصغير، الابن، الأب والأم، ويمكنكم متابعة المزيد من الترددات لقنوات الاطفال من خلالنا.

محتوى قناة طيور الجنة

تتمتع قناة طيور الجنة بمكانة متميزة في قلوب المشاهدين، حيث تعمل تلك القناة من خلال البرامج والرسوم الكاريكاتورية التجارية التي توفرها لتوسيع تصور الطفل. مما يجعله يكتشف العالم من حوله، بالإضافة إلى تنبيه الطفل إلى بعض القيم الإنسانية التي توشك على الانقراض وتقييم سلوك الأطفال، وتطوير قدرة الطفل اللغوية من خلال الأعمال المقدمة باللغة العربية.

تردد قناة طيور الجنة 2019

التردد القمر FEC
11315 (v) نايل سات 3/4
11392 (v) نايل سات 3/4
11258 (h) نايل سات 3/4
11785 (v) نايل سات 3/4

وتعمل برامج قناة طيور الجنة على تطوير القدرة الإبداعية للطفل وذكائه من خلال البرامج التعليمية والترفيهية التي يتم عرضها على تلك القناة الرائعة، وتعلم إدارة القناة بأهمية التكنولوجيا في عصرنا، وتقوم بإنشاء مواقع رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter بالإضافة إلى قناة رسمية على موقع يوتيوب لقناة طيور الجنة حتى تنتشر  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتهتم بانتشار القناة بجعلها قناة مفتوحة تعمل على جميع أنظمة البث.