التخطي إلى المحتوى
“الان” تردد قناة بي اوت كيو الجديد beoutQ الناقلة للدورى الإنجليزى والإيطالى والأسبانى بجودة HD
تردد قناة بي اوت كيو

بعد أن تم قطع البث على تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ  قد تسأل الكثير من مشاهدى هذه القناة فى الوطن العربى هل عاد البث ل  تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ ؟ للعمل مجددا على الأقمار الصناعية وبعض الرسيفرات الداعمة لها مثل سيناتور وستار سات وكيوماكس و تايجر وغيرها ؟ هذا السؤال بات مصدر حديث فى هذه الفترة الأخيرة بعد أن توقف بث  تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ وسنقدم لكم فى هذا المقال متابعة حصرية ومنفردة لكم عن أخبار الترددات وكل ما يخصها من جديد وأحدث الترددات و الأن فى هذا المقال سنقدم لكم  تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ التى تبث مبارايات الدورى الأنجليزى والدورى الأسبانى والدورى الأيطالى وبعض الدوريات العالمية.

بعض الرسيفرات التى تدعم قنوات بى أوت كيو

“الان” تردد قناة بي اوت كيو الجديد beoutQ الناقلة للدورى الإنجليزى والإيطالى والأسبانى بجودة HD
تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ

يمكنكم معرفة  تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ بكل سهولة على جميع أقطار الوطن العربى وإذا كنت تمتلك عدسه موجهة عبر القمر الصناعى العربى سات ( بدر 4 ) وهو القمر الذى تبث قنوات بى أوت كيو تردداته عبره وأيضاً أمتلاك رسيفر يدعم تشغيل تقنية H265 وهى تقنية غير متاحة غير فى الرسيفرات الحديثة وهى تكون مكتوبة على كرتونه الرسيفر الذى يدعهما وبعض الرسيفرات التى تدعمها وتشغل تلك التقنية رسيفرات ستار سات 2000 هايبر وأكستريم و 90000 أكستريم وأيكون رسيفر و تايجر الحديثة وسيناتور رسيفر و 9999 كيو ماكس رسيفر و h4 رسيفر وغيرهم من الرسيفرات الداعمة لها.

 تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ

بعد أن تم قطع البث مؤخرا على  تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ قد عاد من جديد لكم بأحدث الترددات التى يبحث عنها الجميع فى الوطن العربى من جماهير الساحره المستديرة للدروى الأنجليزى والدورى الأيطالى والدورى الأسبانى فى الوطن العربى وسنعرض لكم  تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ  الأن تابعو معنا.

التردد الترميز معامل التصحيح
V 12027 27500 5/6
H 11919 27500 5/6
H 12380 27500 5/6
H 11408 27500 5/6

ويجب عليان أن ننبهكم بأن بث هذه القنوات ينقطع فى بعض الأحيان ويعود مجدداً فإذا واجهتكم أى مشكلة فقط أتركو لنا تعليق بالأسفل وسنتابع معكم حلها بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *