تردد قناة ام بي سي MBC Iraq عراق الجديد 2019 على قمر النايل سات بتاريخ اليوم، وبدأ البث الرسمي لقناة مع مجموعة جديدة من البرامج الترفيهية المتنوعة، والتي يقدمها مجموعة كبيرة من أبرز الإعلاميين العراقيين، لتكون قناة ام بي سي العراق MBC إضافة كبيرة لباقة قنوات mbc المتنوعة، وبطاقة الوصول لأكبر قاعدة لها من الجماهير في بلاد العراق.

ويمكنك الان من استقبال تردد قناة mbc عراق من خلال جهاز الرسيفر العادي الخاص بك بالجودة العالية للقناة حيث تم بث القناة بترددين الاول الـ sd للرسيفرات العادية، وتردد الثانى الـ hd للرسيفرات الحديثة، وذلك لكى نمنح الفرصة لجميع الشعب العراقي من التمتع بمشاهدة أبرز برامج قناة ام بي سي عراق الجديدة.

تردد قناة ام بي سي عراق

جدول مواعيد البرامج ام بي سي العراق MBC

  • برنامج “كومه d”  وهو برنامج كوميدي“ست كوم” إذ تتضمن كل حلقة فقرات ثابتة ومتغيرة وتكون البطولة لمجموعة من النجوم أمثال (آلاء حسين، وسولاف، وإياد راضي، وإحسان دعدوش، وعلي جابر) وغيرهم.

  • برنامج “سهراية” يقدمه النجم حاتم العراقي وهو برنامج فني غنائي  يستضيف نجوم الأدب والشعر والكتابة والطرب وغيرها من المجالات في محاولة لتناول أعمالهم وحياتهم المهنية والخاصة.

  • ا يخص المرأة في مجال الموضة والجمال والأزياء والمكياج وتربية الأطفال.

تردد قناة النهار ايضا

نايل سات 11488 (h) 3/4
نايل سات 11431 (v) 3/4
نايل سات 11430 (v) 3/4
نايل سات 11727 (h) 3/4
نايل سات 12437 (v) 3/4

وتبث القناة على مدار الساعة من خلال بثها المجاني بدون تشفير على القمر لصناعى،أما في حال اذا ما واجهتكم صعوبة في تجميل تردد القناة فيمكنكم الان ان تترك تعليق على هذا الموضوع وسنجيب باذن الله على جميع التعليقات، كما يسعدنا التواصل معكم بأستمرار، ونتمنى لكن مشاهدة طيبة.