“فوراً” تردد قناة المحور الجديد تحديث ابريل 2019 لمتابعة برنامج الزمالك اليوم مع خالد الغندور بدون تشويش
تردد قناة المحور برنامج الزمالك مع خالد الغندور

تردد قناة المحور الجديد 2019 لمتابعة أفضل البرامج المصرية المنوعة علي قمر نايل سات، وقد بدأت القناة في بثها علي القمر الصناعي نايل سات منذ فترة ليست ببعيدة، وقد استطاعت في فترة قصيرة من الحصول علي شهرة كبيرة في جميع أنحاء الجمهورية وفي العديد من البلاد العربية والافريقية، وقد حصدت ملايين المشاهدان في السنوات الأخيرة، وهذا لما تقدمه قناة المحور من محتوي مميز وفريد، حيث أنها تقوم باختيار نخبة من أفضل مقدمي البرامج المصريين والعرب الحاصلين علي أعلى التقييمات، ويمتلك القناة في الوقت الحالي رجل الأعمال المصري الشهير حسن راتب، وقد قامت القناة بعرض العديد من البرامج الحوارية علي شاشاتها بتقديم العديد من المقدمين، والآن نتابع معكم المزيد حول تردد قناة المحور الجديد 2019 لمشاهدة برنامج الزمالك اليوم خالد الغندور وأحمد جمال الآن.

اضبط تردد قناة المحور لمتابعة برنامج الزمالك اليوم، والذي يعد حاليا أشهر وأفضل البرامج علي القناة، ولذت يبحث المشاهدين عن ترددات قناة المحور كما يبحثون عن مواعيد عرض برنامج الزمالك اليوم وهذا ما سنعرضه لكم في هذه المقالة.

تردد قناة المحور برنامج الزمالك مع خالد الغندور
تردد قناة المحور برنامج الزمالك مع خالد الغندور

تردد قناة المحور

يمكنكم استقبال تردد قناة المحور المجاني نايل سات عبر التردد التالي وستظهر القناة باسم Al Mehwer

مدار القمر القمر الصناعي تردد المحور FEC/SR جودة القناة التشفير
7.0°W النايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD مجاني

مواعيد عرض برامج الزمالك اليوم خالد الغندور

يتم عرض برنامج الزمالك اليوم خالد الغندور في 5 ايام علي مدار الاسبوع، وهذا من مساء  يوم الأربعاء حتى يوم الأحد، ويبدأ عرض البرنامج في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة وفي منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي برنامج الزمالك اليوم يتم عرض أهم أحداث وقضايا نادي الزمالك الأبيض.

عاد برنامج الزمالك مع خالد الغندور بعد شهر من الايقاف علي قناة المحور المصرية المجانية، وقد أعلن الاعلامي الرياضي خالد الغندور علي حسابه الرسمي علي تويتر أن البرنامج يعود في اولي حلقاته يوم الاربعاء في تمام الساعة 11 مساء وقد كنت قائلا: «‏قولًا واحدًا.. إن شاء الله أولي حلقات برنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور غدًا الساعة 11».