ترصد لكم “البوكس نيوز” تردد قناة إم بي سي العراق “MBC Iraq” المنضمة حديثا إلى شبكة قنوات MBC  أحد أكبر القنوات في الوطن العربي والتي تحظى بمتابعة كبيرة للغاية
إم بي سي العراق

ترصد لكم “البوكس نيوز” تردد قناة MBC العراق المنضمة حديثا إلى شبكة قنوات MBC أحد أكبر القنوات في الوطن العربي والتي تحظى بمتابعة كبيرة للغاية.

قناة MBC العامة تقوم بإذاعة مجموعة من القنوات الترفيهية من ضمنها برامج ومسلسلات وأفلام ، بينما تذيع MBC 2 مجموعة من قنوات الافلام الأجنبية الجديدة ومن ضمنها برنامج “سكووب ويز رايا” الذي يهتم بمتابعة اهم الافلام الجديدة والتي تعرض بجميع دور العرض في أوروبا.


بينما تذيع قناة MBC 3 افلام ومسلسلات للأطفال وعدد من البرنامج الترفيهية الخاصة بالأطفال ، بينما تتخصص قناة MBC Bollywood والتي تقوم بإذاعة الأفلام الهندية المتنوعة بين دراما وكوميديا وأكشن ، حيث تحظى هذه القنوات بمتابعة قوية ولقيت الكثير من الأشادة.

وفيما يلي ترددات قنوات MBC المختلفة على النحو التالي :

تردد قناة ام بي سي العراق Mbc Iraq على النايل سات

نقدم لكم عشاق سلسلة قنوات mbc، كل الترددات التي تخص القناة، لمتابعة كل ما يفضله من محبي البرامج الترفيهية والافلام الاجنبية، حيث أن تلك القناة لها شعبية كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه عبر القمر الصناعي نايل سات، فيما يلي ترددات قنوات MBC المختلفة على النحو التالي :

التردد معامل الترميز الإستقطاب 12226 بجودة ال HD27500 أفقي 11938 بجودة ال SD27500 عمودي.