التخطي إلى المحتوى
“استقطب” هنا تردد قناة القاهرة والناس” 2019 Al Kahera Wal Nas” على القمر الصناعى النايل سات وبرامجها المهمة
تردد قناة القاهرة والناس

تعتبر قناة القاهرة والناس من القنوات الفضائية المصرية المهمة جداالتى اثبتت اختلافها عن غيرها من القنوات الاخرى بسبب الشهرة الواسعة التى قامت بتحقيقها بعد اصدارها بفترة قصيرة، مما اصبحت فى مقدمة القنوات الفضائية المصرية التى عليها ضغط مشاهدة عالى فى مصر والوطن العربى كذلك فى فترة قصيرة جدا.

ان قناة القاهرة والناس قد تهتم بتقديم مجموعة فريدة من نوعها تعمل على جذب الكثير من المشاهدين فى مختلف الفئات الجنسية او العمرية، وان هذا ما تقدمه من مادة اعلامية مختلفة ومثيرة ومشوقة حتى تجذب المتابعين نحوها.

برامج قناة القاهرة والناس

ان قناة القاهرة والناس تضم مجموعة متنوعة ومختلفة البرامج التى تغطى كل التخصصات السياسية والفنية والرياضية والاحتماعية والاقتصادية مثل برنامج هنا القاهرة ، واخر الليل ، والقاهرة 360 ، ونفسنة وغيرهم من برامج اخرى عديدة.

“استقطب” هنا تردد قناة القاهرة والناس” 2019 Al Kahera Wal Nas” على القمر الصناعى النايل سات وبرامجها المهمة
قناة القاهرة والناس

كما انها ايضا اهتمت بتقديم المسلسلات فى صورة دورية حيث ان يفضل العديد من ربات المنزل والفتيات بوجه عام مشاهدة المسلسلات فى شكل دورى، فقناة القاهرة والناس حرصت على ذلك وهو ان تلبى جميع احتياجات الجمهور وبالفعل قامت بعرض بعض المسلسلات الدرامية الفريدة من نوعها، على سبيل المثال مسلسل فوق مستوى الشبهات ، مسلسل نصيبى وقسمتك ، ومسلسل سقوط حر ، وغيرها من افضل المسلسلات التى يفضل المشاهد ان يتابعها.
تردد قناة القاهرة والناس

يمكن للجميع ان يشاهد قناة القاهرة والناس على القمر الصناعى النايل سات من عبر ضبط اجهزة الاستقبال على التردد الصحيح لقناة القاهرة والناس حتى تضمن المشاهدة بشكل سليم وجيد من غير اى تشفير او تقطيع.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11765 (h) 27500 أفقي 5/6
نايل سات 11430 (h) 27500 أفقي 3/4

تردد قناة القاهرة والناس

لقد حرصت قناة القاهرة والناس على تقديم مجموعة مختلفة من الاعمال حيث انها اهتمت بالاعمال الدرامية الجديدة وكذلك المسلسلات العربية وايضا التركية المدبلجة وايضا البرامج الكوميدية والبرامج الرياضية المختلفة التى تبثها فى صورة حصرية وعلى مدار اليوم حتى تجعل المشاهدين ان ينتظرو دائما ما تقدمه القناة من كل جديد وجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *