أحدث تردد قناة الظفرة الإماراتية 2019 Al Dafrah Tv ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات
تردد قناة الظفرة

الظفرة هي قناة فضائية عربية تبث إرسالها من أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، سميت بهذا الاسم نظراً لمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي الإماراتية، القناة تحرص على العادات والتقاليد العربية ذات الطابع الخليجي فتعرض القناة العديد من مسلسلات الدراما العائلية التي تناسب كل الأعمار دون خدش حياء المشاهد أو تعليمه عادات سيئة فهي حريصة كل الحرص على تقديم محتوى هادف محترم وذلك باجتهاد فريق عمل القناة الذي يعمل كيد واحدة للنهوض بالقناة ومحتواها فحصلت القناة على اكبر نسبة مشاهدة من خلال ما تقدمه من برامج الأطفال والبرامج الترفيهية المنوعة وغيرها من مسلسلات.

برامج قناة الظفرة الفضائية

  • نبض التراث: برنامج تاريخي يحكي عن التراث الخليجي القديم ويروي قصص وحكايات عن الحرف اليدوية البدوية الرائعة يقوم بتوثيق التراث والأصالة بالصور الحقيقية التي تعود بالمشاهد إلي قديم الزمان وربطه بالواقع الحالي من تغيير.
  • منصة المشاهير: يقدمه سعيد الشهراني، عبارة عن منافسة بين رواد التواصل الاجتماعي يأتي بإثنين منهم وطرح عليهم موضوع للنقاش وكل طرف يقوم بالدفاع عن وجهة نظره للفوز وفي حالة الخسارة يتم حظر تطبيق الخاسر.
  • مساء الأمارات: برنامج أسبوعي اجتماعي يعرض أهم القضايا في الأمارات ويقوم بالمناقشة فيها هو برنامج اجتماعي متنوع الأهداف.
  • كما تقدم برامج أخرى مثل برنامج تو نايت استديو، حكومة ذكية، قصص خالدة، رحلات لا تنسى.

مع باقة البرامج هذه تعرض القناة المسلسلات العربية السورية والخليجية والمصرية ذات الطابع الكوميدي الساخر والخفيف لإدخال البهجة والسرور على قلب المشاهد، ولا تنسا قناة الظفرة الفضائية الأطفال بتقديم برامج الأطفال المحببة إلى قلوبهم والتي تلعب دور هام جدا في تعليم الأطفال السلوك الجيد حسب العادات والتقاليد العربية المعروفة من خلال الرسوم المتحركة الرائعة والمحببة للأطفال الصغار فلا شك أن القناة تخاطب الأسرة جميعاً.

استقبال تردد قناة الظفرة

الآن يمكنكم متابعة اهم البرامج والمسلسلات لقناة الظفرة على القمر الصناعي نايلسات عبر التردد الجديد بدون اشتراك شهري فقط عن طريق ضبط جهاز الريسيفر على التردد الجديد في الجدول يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جيدة على مدار اليوم بدون تقطيع الإرسال أو تشويش فهي قناة مجانية تعمل 24 ساعة بدون اشتراك شهري.

تردد قناة الظفرة 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12322 (V) 30000 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Dafrah

لا شك أن قناة الظفرة الفضائية تتميز بمحتواها الذي تقدمه من خلال شاشتها المميزة وذلك بسبب جهد كل من يعمل في القناة بكل شفافية فهي تقدم الآراء بحيادية تامة للوصل إلي كل ما يهم المواطن الخليجي والعربي بصفة عامة فهي تحرص على تقديم محتوى جيد ومناسب للعادات والتقاليد الخليجية لذلك أصبحت من أهم القنوات العربية والخليجية بما تقدمه و حصلت على نسب مشاهدة كبيرة في خلال الفترة الأخيرة رغم أنها قناة حديثة ولكنها أثبتت وجودها ونجاحها بسرعة.