“استقبل الان “تردد قناة النيل للرياضة بجودة عالية ” Nile Sport ” على قمر نايل سات التي تذيع برنامج مساء الانوار..لمدحت شلبي
تردد قناة النيل للرياضة

لظبط تردد قناة النيل للرياضة على القمر الصناعى النايل سات حتى تتابع مبارة الاهلى والزمالك اليوم، ان مباراة القدمة فى الدورى المصرى بتعليق الجنرال مدحت شلبى عقب رجوعه لشاشة النيل الرياضية مرة اخرى مجددا من عبر برنامج مساء الانوار، ومن عبر ستاد النيل يمكن متابعة الاستوديو التحليلى الدربى المصرى الكلاسيكى، بين قطبى الكرة المصرية وسوف توفر قناة النيل للرياضة التغطية الكاملة لجميع الاحداث الصباحية بفاعلية اللقاء اليوم.

بضع ساعات قليلة حتى موعد طرح المباراة المنتظرة من الاشخاص العشاق لكرة القدم المصرية والوطن العربى فى الساعة السابعة مساء فى يوم السبت الموافق 30 لشهر مارس لعام 2019.

ضبط تردد قناة النيل الرياضية

استقبال تردد قناة النيل للرياضة الفضائية والارضية، سوف يكون من الاشياء المهمة جدا بالنسبة لعشاق كرة القدم اليوم، ومن ترددات القمر الصناعى النايل سات بالموقع المدارى 7 درجات غرب، ويمكن توجيه عدسة طبق الاستقبال وادخال قيم تردد قناة النيل للرياضية الرقمية لجهاز الاستقبال الرقمى او الريسيفر كما هو مرفق.

تردد قناة النيل الرياضية : 11862

القطبية : افقى.

الترميز : 27500.

القنوات الرياضية  الناقلة ” مباراة الأهلي والزمالك “

لمتابعة احداث مباراة القمة اليوم بين الفريقين الاهلى والزمالك او كما يصح الزمالك والاهلى تبعا لجدول للدورى المصرى الفريد من نوعه لكرة القدم، سوف يكون من خلال تردد قناة النيل للرياضة الفضائية والارضية على ترددات uhf، او من عبر تردد قناة اون سبورت الرياضية ” on sport ” الفضائية المصرية.

بضع دقائق وسوف تطرح مباراة الزمالك والاهلى على تردد قناة النيل للرياضة وايضا تردد قناة اون سبورت ” on sport ” على النايل سات.

تردد قناة اون سبورت on sport الفضائية

ان قناة اون سبورت الرياضية تقدم بضع برامج رياضية فريدة من نوعها ومنها برامج ستاد مصر، وستاد اون،  وغيرها من البرامج المهمة التى تحصل على متابعة قوية من عشاق الرياضة المصرية، وان القناة توفر تكنولوجيا رقمية عالية فى تقنيات الصوت والصورة.

القناة اسم القمر التردد القطبية الترميز تصحيح الخطأ
تردد قناة أون سبورت on sport hd النايل سات 10853 أفقي 27500 5/6
تردد قناة أون سبورت on sport  sd النايل سات 10853 أفقي 27500 5/6