“أستقبل الأن” تردد قناة اليرموك الأردنية yarmouk Tv على النايل سات .. وموعد متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 Diriliş Ertuğr جودة HD
قناة دعوة مسلسل ارطغرل

تردد قناة اليرموك تعد من أبرز ترددات القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل، ويُذكر أنه العمل الدرامي التركي الشهير، وهذا يعد من أبرز الأسباب وراء تزايد عمليات البحث على تعتبر قناة اليرموك الأردنية، التي تعد من أهم قنوات الساحة العربيه فى عرض المسلسلات الدرامية وخاصة المترجمة والمدبلجة وتتميز بمحتوى جيد وحصرى خاص بها على شاشتها التليفزيونية.

تردد قناة اليرموك على الأقمار الصناعية وخاصة النايل سات

تردد قناة اليرموك

نعرض لكم الأن تردد قناة اليرموك الأردنية ولكن أولا سنعرض لكم فى سطور تفصليلة عن ماتقدمة هذه القناة التى تكاثر البحث عليها فى الآونه الأخيرة فهى تعرض برامج هادفة وتغطى أخبار يومية لأهم أخبار اليوم فى الوطن العربى وأهتمت بتقديم كل حصرى جديد عبر شاشتها وهذا ما نال أعجاب المشاهد لها وركزت قناة اليرموك الأردنية على معظم الفئات العمرية وقد أرضت كل الأعمار تقريباً لما تقدمه من محتوى مفيد وجيد لجميع الأذواق وتضم أيضا مجموعة متميزه من الأعلاميين ومقدمى البرامج حيث أظهر كل ذلك شاشة قناة اليرموك بشكل راقى متطور ومتميز وقد جلعا تنافس باقى القنوات التى تعرض الأخبار الحصرية والمسلسلات المترجمه فى الوطن العربى.

فقد بدأت قناة اليرموك بثها التليفزيونى فى عام 2012 م ومقرها فى المملكة الأردنية الهاشمية وتقدم محتوى أخبارى متنوع وبرامج عديدة متنوعة ومسلسلات عربية ومسلسلات تركية مترجمة ومدبلجة للمشاهد الذى يحبذ ذلك النوع من المسلسلات ويأتى فى مقدمتها المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل مما أدى ذلك لجذب جمهور كبير من محبى المسلسلات التركية على تردد قناة اليرموك والبحث عنه فى هذه الأونه الأخيرة وقد وفرنا لكم مجانا تردد قناة اليرموك.

القمر الصناعى التردد معامل الترميز الأستقطاب
نايل سات 11687 27500 عمودى

مسلسل قيامة أرطغرل على قناة اليرموك وموعد عرضه

تردد قناة اليرموك

تمتلك قناة اليرموك الاردنية تردد قناة اليرموك حصرياً بث مسلسل قيامة أرطغرل عبر شاشتها وهو المسلسل التركى الشهير الذى حصل على شعبيه كبيرة فى الوطن العربى لما يعرضه من تاريخ دينى أسلامى ويعرض المسلسل فى كل خميس فى تمام الساعه ال8 مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة اليرموك يعد واحداً من أهم تردد القنوات الناقلة مسلسل ارطغرل الموسم الخامس، ويزداد البحث عليه اليوم لمشاهدة مسلسل قيامة اطغرل الحلقة 142 التي بها العديد من الأحداث الشيقة