“اضبط اشارة” تردد قناة ام بي سي العراق نايل سات HD وSD ومواعيد عرض أفضل البرامج والمسلسلات
تردد قناة ام بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق الجديد  2019 وهي قناة جديدة من شبكة قنوات ام بي سي الأشهر في الوطن العربي التابعة لرجل الأعمال السعودي وليد إبراهيم، وتم تقديم هذه القناة لأهل العراق وهي قناة شبيهة لقناة ام بي سي مصر،  وبدأت القناة في بثها في شهر فبراير من العام الحالي، ويمكن استقبالها في جميع بلاد الوطن العربي، وتقوم قناة mbc العراق بتقديم تشكيلة مميزة من البرامج والأفلام المميزة، وتقوم القناة ببث ترددها بتقنية الشاشة العادية SD والشاشة الفائقة HD، وتقوم بتقديم العديد من البرامج الكوميدية و الحوارية والترفيهية التي تنال علي اعجاب أهل العراق، والآن نتابع معكم المزيد حول تردد قناة ام بي سي العراق المجاني الآن، تابعونا علي موقع البوكس نيوز للمزيد.

تردد قناة ام بي سي العراق نايل سات HD

يمكنكم استقبال قناة ام بي سي العراق بتقنية الشاشة الفائقة عبر التردد التالي وننوه انه يجب أن تمتلك جهاز استقبال يدعم خاصية الاتش دي حتي يتم تنزيل القناة علي الريسيفر.

نايل سات HD 12226 أفقي (H) 5/6 27500
تردد قناة ام بي سي العراق
تردد قناة ام بي سي العراق

تردد mbc العراق نايل سات SD

يمكنكم استقبال قناة MBC IRAQ عبر التردد التالي من جميع البلاد العربي، ولهذا التردد لا يشترط نوع معين من اجهزة الاستقبال، حيث أنه يمكن تنزيلها علي جميع انواع الريسيفرات.

نايل سات SD 11938 عمودي (V) 5/6 27500

اقرأ ايضا

مواعيد برامج ومسلسلات ام بي سي العراق الجديدة

بدأت قناة MBC IRAQ منذ انطلاقها علي قمر نايل سات الصناعي ببث العديد من البرامج المميزة وبعض المسلسلات العربية الدرامية والكوميدية علي شاشاتها، وهذا حتي تحصل علي شعبية كبيرة وملايين الزيارات من جميع انحاء الوطن العربي، والجدير بالذكر أن غالبية طاقم العمل في قناة ام بي سي العراق هم من اهل العراق ويتم تقديم محتوياتهم باللهجة العراقية.

برنامج بيت بيوتي يوم الأحد الساعة 10 م بتوقيت العراق
برنامج الليلة ويه دعدوش يوم الأثنين الساعة 10 م بتوقيت العراق
برنامج بث نكات يوم الثلاثاء الساعة 10 م بتوقيت العراق
برنامج النهر الثالث يوم الأربعاء الساعة 10 م بتوقيت العراق
برنامج سهراية يوم الخميس الساعة 10 م بتوقيت العراق
مسلسل كومه دي يوم الجمعة الساعة 10 م بتوقيت العراق

وتتميز قناة ام بي سي العراق في اختيارها افضل التوقيتات لعرض محتوياتها المميزة التي يترقبها الشاهدين علي شاشاتها، وهذا ما ساعد علي زيادة شهرة قناة mbc iraq الجديدة علي قمر نايل سات الصناعي.