تردد قناة دعوة الفضائية لعام 2019 daawah TV لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141
قناة دعوة مسلسل قيامة ارتغرل daawah

تردد قناة دعوة الفضائية لعام 2019 ، انها قناة دعوية اسلامية وسطية، انها تعمل على نشر الفهم الصائب للاسلام الوسطى،عبر البرامج الدعوية التى تتبناها القناة مع مجموعة من افضل الشيوخ فى مصر والعالم العربى.

افضل من عرض بعض برامج التنمية البشرية والهدف من ذلك نقل صورة محببة عن الاسلام الوسطى الذى تتبناه القناة، ان قناة دعوة ( DAAWAH TV ) الفضائية تكون قناة حديثة نسبيا حيث بدأ بثها فى عام 2018.

ومن ذلك الوقت وهى تنشر رسالة عن الاسلام السمحة الى العالم العربى والاسلامى كله حيث ساهم فى نجاحها وانتشارها بشكل رائع وكبير، وهى تبث من خلال القمر الصناعى النايل سات المصرى.

ان قناة الدعوة الفضائية ( daawah ) تنقل المسلسل التاريخى الاسلامى التركى ” قيامة ارتغرل ” فى ترجمة خاصة، وهذا فى اليوم الثانى من عرضه على قناة ( trt 1 ) التركية.

وهذا المسلسل الأكثر مشاهدة فى العالم العربى كله، حيث يتم عرض تاريخ قيام الدولة العثمانية وما الذى واجهها من صعوبات وحروب مع المغول وايضا الصليبيين من خلال اوامر القائد الغازى شاه ارطغرل، فضلا عن الناحية التاريخية المهمة والاسلامية التى يتكلم عنها المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل الجزء الخامس على قناة دعوة الفضائية

الخميس من كل أسبوع في تمام فى الساعة الثامنة والنص مساءا بتوقيت القاهرة، واعادة المسلسل فى يوم الاربعاء القادم الساعة التاسعة مساءا.

يتم اذاعة مسلسل ارطغرل على قناة دعوة الفضائية ( daawah )، فى يوم الجمعة الساعة واحد ( 1 ) ظهرا، ويعاد المسلسل فى الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وعد العرض الإعادة
الخميس 8 ونصف بتوقيت القاهرة الجمعة 1 ظهراً – الجمعة 7 ونصف مساءاً

تردد قناة دعوة الفضائية لعام 2019 ( daawah tv )

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 12687 H 5/6 27500

ويمكن مشاهدة المسلسل ( قيامة ارتغرل ) الحلقة 141 من رابط مسلسل قيامة ارتغرل.

والبث المباشر لقناة دعوة الفضائية ( daawah ) من رابط قناة دعوة الفضائية.

 قناة دعوة الفضائية
قناة دعوة الفضائية

وانتظرونا بكل جديد وجديد عن معلومات عن قناة دعوة الفريدة من نوعها وايضا المسلسل التركى الاسلامى ” قيامة ارطغرل ” من خلال موقعنا المتميز هذا ليصلكم كل جديد عما تحبونه.