تعرف على تردد قناة دعوة 2019 الجديد على النايل سات .. متابعة مسلسل قيامة أرطغرل
تردد قناة دعوة 2019 على النايل سات

نلبى طلباتكم جميعا فى البحث عن  تردد قناة دعوة 2019 على النايل سات ووفرنا لكم فى هذا المقال تردد قناة دعوة الجديد، و قناة دعوة الأسلامية هى قناة دعوية إسلامية وسطية.

وتعمل القناة على نشر تعليم ونشر الفهم الصحيح للإسلام الوسطى وذلك من خلال البرامج الدينية الدعوية التى تبثها عبر شاشتها الفضائية وذلك بأستضافة نخبة من الشيوخ الأفاضل من مصر والوطن العربى الأسلامى.

وذلك فضلاً عن عرض برامج التنمية البشرية بهدف نقل صورة عظيمة ومحببة للإسلام الوسطى الذى تتبناه القناة وقد بدأ بث هذه ال قناة الأسلامية منذ عام 2018 ومنذ ذلك الحين وهى تبث وتنشر صورة للإسلام السمحة المحببة إلى العالم الإسلامى الشرقى والغربى.

وقد ساهم ذلك فى نجاح القناة وارتفاع نسبة المشاهدة عليها  مما فرض ذلك على جميع المتابعين فى البحث عن تردد قناة دعوة 2019 على النايل سات الجديد ووفرنا لكم هذا التررد فى مقالنا هذا حصريا.

قد يفيدك الإطلاع على :-

تردد قناة المجد

تردد قناة أون سبورت

تردد قناة دعوة الفضائية وبرامجها الأسلامية ومسلسل أرطغرل الدينى التاريخى

من الجدير بالذكر أن قناة الدعوة الفضائية تعرض عبر شاشتها التليفزيونية المسلسل الأسلامى التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس 2019 وذلك عن طريق الترجمة الخاصة له، وذلك بعد يوم من عرضه على الشاشات التركية.

وهو يعتبر المسلسل الأكثر مشاهدة وحديثا فى الوطن العربى حالياً فهو يعرض قيام الدولة العثمانية والصعوبات التى واجهتها فى حروب مع الصليبين والمغول بواسطه القائد الغازى المدعو شاه ارطغرل.

كما يعرض أيضا جانب من الحياة الأسلامية والتاريخية الهامة فى تاريخ الأسلام  وسنعرض لكم تردد قناة دعوة 2019 على النايل سات الآن.

جدول يوضح تردد قناة دعوة الجديد 2019 :-

القمر التردد معامل تصحيح الخطا معدل الترميز
نايل سات 12687 5/6 27500

موعد عرض مسلسل أرطغرل على قناة الدعوة:

يعرض مسلسل قيامة أرطغرل الأسلامى التاريخى عبر شاشة قناة الدعوة الأسلامية وذلك فى كل خميس من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وتعرض حلقة الإعادة فى يوم الأربعاء المقبل له فى تمام الساعة التاسعه مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

مسلسل أبو العروسه الحلفة الأخيرة

http://gsurl.me/fmmv