“اظبط الان” تردد قناة ماجد للاطفال “Majid Kids” على القمر الصناعى النايل سات والعرب سات ايضا لعام 2019 واهم برامجها
تردد قناة ماجد

سوف نصرح اليوم عن تردد قناة ماجد للاطفال على القمر الصناعى النايل سات والعرب سات، وتعد قناة ماجد للاطفال التى تبث من دول الامارات العربية المتحدة تعد اشهر احدى قنوات الطفل العربى، على الرغم من ان القناة جديدة لقد تم انشاء قناة ماجد من حوالى ثلاثة سنوات على الاغلب وتحديدا فى شهر سبتمبر فى عام 2015، وما زالت القناة التى تتبع شبكة ابو ظبى للاعلام محافظة على جودة ودقة المحتوى التى تقوم بتقديمه والتى ايضا تتزايد شهرتها مع مرور الوقت.

ان قناة ماجد للاطفال لقد سميت بهذا الاسم ( ماجد ) تيمنا بقناة ماجد للاطفال وهى احدى اشهر المجالات المصنوعة للاطفال فى دول الامارات  العربية المتحدة والخليج العربى، وكانت المجلة ( مجلة ماجد للاطفال ) يتم صدورها ايضا من عبر شبكة ابو ظبى للاعلام، وان القناة ايضا تحاول ان تسير على نفس خطى المجلة ( مجلة ماجد ) فى مساعدة تكوين وجدان الطفل العربى وايضا تعليمه اساسيات الحياة وتقويم سلوكه وهذا سوف يتضح من عبر المحتوى المقدم المتنوع من عدة برامج متنوعة وايضا اغانى تعليمية وافلام كرتون مدبلجة الى اللغة العربية جديدة وما غير هذا.

ترددات قناة ماجد للاطفال

القمر التردد الاستقطاب
نايل سات 12226 sd أفقي h.
نايل سات 12467 hd أفقي h.
عربسات 11804 sd أفقي h.

وهذه هى ترددات قناة ماجد للاطفال على القمر الصناعى النايل سات وعرب سات لشهر يناير لعام 2019، ومشاهدة اهم وامتع البرامج على شاشتها، ومن جدير ذكره ان معدل الترميز هو 27500، حيث انه لا يمكن استقبال ترددات الاتش دى ( HD ) على الاجهزة العادية فلابد من مراعاة هذا، وان قناة ماجد تبث فى شكل مجانى، ومفتوح ايضا بدون اى مقابل مادى.

ان قناة ماجد تعد من اهم البوابات الرئيسية على القمر الصناعى النايل سات التى تستقبل عدد مهول من اطفالنا حتى يشاهدوا اهم برامجها على مدار اليوم.

واذا واجه اى خطا لذائرينا الكرام عند اضافته تردد قناة ماجد فقط اترك تعليق يوضح المشكلة التى واجهته واننا سوف نقوم بالرد فى اقرب فرصة.