“اضبط الآن” تردد قناة ON Sport HD قناة الرياضة المصرية لنقل المباريات على القمر الصناعي النايل سات
ON Sport

تردد قناة اون سبورت ON Sport HD من أكثر ما يبحث عنه جميع متابعي الدوري المصري، ومتابعي مباريات الأهلي والزمالك بشكل خاص، كما تعرض القناة أيضاً المباريات التمهيدية في دورى أبطال أفريقيا وكذلك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وتنقل أون سبورت كواليس معسكرات المنتخب المصرى، وجميع التدريبات وكذلك تجري العديد من اللقاءات الحصرية مع اللاعبين والمدربين،كما تمتلك قناة أون حق عرض مباريات كأس مصر، وكأس السوبر، وحول تردد قناة ON Sport HD  موضوعنا اليوم.

تردد قناة اون سبورت ON Sport HD

تردد قناة اون سبورت 2019 على القمر الصناعي نايل سات،حيث أنها من القنوات الغير مشفرة، والتي تقوم بعرض المباريات مجانا دون اشتراكات سنوية أو شهرية، والتي يمكن ضبطها على جميع أنواع الرسيفر ومتابعة الأحداث الرياضية الهامة.

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد:10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

وفي السياق ذاته، من المقرر أن تقوم قناة أون سبورت بنقل بعض المباريات التي توجد في جمهورية مصر العربية، وذلك مثل كأس السوبر وكأس مصر والدوري المصري وكذلك تنقل القناة جميع مباريات الدوري المصري وجميع الأحداث الرياضية الهامة.

إن كان لديكم أي استفسارات حول تردد قناة ON Sport HD الناقلة لبعض المباريات الخاصة بالدوري الإنجليزى وجميع مباريات الدوري المصري على القمر النايل سات، يمكنكم أن تتركوها لنا في التعليقات وسنجيب عليكم بإذن الله.