التخطي إلى المحتوى
“أرامكو” تطلق أحد أكبر صناديق رأس المال الجريء المركزة على الاستدامة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “أرامكو” تطلق أحد أكبر صناديق رأس المال الجريء المركزة على الاستدامة ،

أطلقت شركة “أرامكو” السعودية، اليوم الأربعاء، أحد أكبر صناديق رأس المال الجريء في العالم التي تركز على الاستدامة بقيمة 1.5 مليار دولار.

وكشفت الشركة عن هذا الصندوق، خلال فعاليات النسخة السادسة من مبادرة مستقبل الاستثمار (FII) المنعقدة في الرياض.

يهدف الصندوق إلى تشجيع الاستثمار في التكنولوجيا لدعم انتقال مستقر وشامل للطاقة. ويخطط الصندوق للاستثمار في التقنيات التي تدعم طموح الشركة المعلن بتحقيق صافي صفر انبعاثات بحلول 2050 في عملياتها التشغيلية المملوكة لها بالكامل.

يُعد الصندوق، الذي تديره شركة أرامكو فينتشرز، ذراع أرامكو السعودية لرأس المال الجريء، امتدادًا لجهود الشركة لتلبية الطلب العالمي المتزايد على الطاقة، مع خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية، وكبير إدارييها، أمين الناصر، إن شركات النفط جزء من الحل لتحقيق الهدف المشترك للتصدي للتحديات المناخية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *