التخطي إلى المحتوى
أسعار النفط تبدأ الأسبوع على ارتفاع وسط توقعات بشح الإمدادات 

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسعار النفط تبدأ الأسبوع على ارتفاع وسط توقعات بشح الإمدادات  ،

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، حيث أدت توقعات بشح الإمدادات على مستوى العالم قبل تطبيق حظر الاتحاد الأوروبي لواردات النفط الروسي إلى زيادة الأسعار.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 54 سنتا أو 0.6% إلى 94.04 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:25 بتوقيت غرينتش، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 51 سنتا أو 0.6% إلى 85.56 دولار للبرميل.

وكان برنت، سجل ارتفاعا بنسبة 2% الأسبوع الماضي بفعل تراجع الدولار والآمال في تخفيف قيود مكافحة “كوفيد-19” في الصين، التي من شأنها أن تؤدي إلى ارتفاع الطلب في ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.

ومن المتوقع حدوث اضطرابات في إمدادات النفط العالمية عندما يدخل حظر الاتحاد الأوروبي لواردات النفط الروسية حيز التنفيذ في الخامس من ديسمبر المقبل.

كما يخطط الاتحاد لمنع واردات منتجات النفط الروسية في فبراير 2023.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *