التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم السبت 6/4/2019 في البنوك والسوق السوداء المعاملات المسائية
سعر الدولار اليوم

تباين سعر الدولار اليوم وفقا لآخر تحديثات التي أعلنت عنها البنوك، والسوق السوداء خلال التعاملات الصباحية والمسائية، قد قامت الحكومة المصرية بالعديد من الإجراءات خلال الفترة الأخيرة للحد من تلاعب السوق السوداء بأسعار الصرف وأدى ذلك لاستقرار العملة في السوق المصرفي بنسبة كبيرة مقارنة بالفترات السابقة، ويأتي قرار تحرير سعر الصرف في مقدمة الخطوات التي قام بها محافظ البنك المركزي طارق عامر.

سعر الدولار اليوم

استقر سعر العملة الأجنبية داخل السوق المصرفي، حيث واصل الدولار استقراره خلال عمليات البيع والشراء ليواصل انخفاضه أمام الجنيه المصري عقب فترة كبيرة من الارتفاع.

سجلت العملة الخضراء للبيع 17.36 جنيه وأما الشراء فسجل 17.26 جنيه بالبنك الأهلي المصري، وسجل للبيع 17.38 جنيه وأما الشراء 18.26 جنيه بالبنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم السبت 6/4/2019 في البنوك والسوق السوداء المعاملات المسائية

وأما في السوق السوداء فسجل للبيع 17.38 جنيه وأما الشراء فسجل 18.27 جنيه لتسجل الأسعار بين المصارف الرسمية، والسوق السوداء فارق ليس كبير.

ويقبل العملاء على عمليات البيع والشراء خلال التعاملات الصباحية و المسائية طبقا لما أعلنت عنه المصارف.

وتبدأ المصارف والسوق السوداء في الإعلان عن أسعار البيع والشراء غدا الأحد في بداية أول ايام العمل الأسبوعي عقب انتهاء الإجازة الأسبوعية، لتعلن عن آخر مستجدات العملة الأمريكية داخل السوق النقدي المصري، والتي تجرى بناء على الاجراءات الاقتصادية، والإقبال على عمليات البيع والشراء التي تشهد استقرار كبير في  الاوانة الأخيرة، وارتفاع قيمة النقد الأجنبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *