سعر الدولار اليوم وفقا لآخر مؤشرات البنك المركزي المصري
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم ، لقد بات الجميع منشغلا ومتابعا لأسعار الدولار اليوم وكل يوم، متمنيين بعض الاستقرار في سعره وأن يشهد بعض الانخفاض الذي قد يحد من الغلاء الذي قد أصاب الأسعار بشكل جنوني في الأيام الماضية.

لم يقتصر متابعي سعر الدولار اليوم على التجار والمستثمرين الذين يطمحون لتكاليف إنتاج أقل ومكسب أكثر، وإنما أصبح المواطن المصري البسيط من أكثر متابعي متوسط سعر الدولار بشكل شبه يومي، منتظرا أن ينخفض سعره إلى حد يجعله يستطيع أن يحصل على معيشة كريمة بعيدا عن الغلاء الذي يتعايش معه تلك الأيام.

ومن منطلق متابعتنا المستمرة لكل ما يهم الشارع المصري والمواطن البسيط، سنقوم بنشر متوسط سعر الدولار اليوم مقارنة بالأمس، وذلك وفقا لآخر مؤشرات البنك المركزي المصري، ولهذا كونوا أكثر متابعة لموقعكم البوكس نيوز للإطلاع على آخر الأخبار بصورة مستمرة.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

متوسط سعر الدولار اليوم مقارنة بالأمس:

لا يمكن أن ننسى قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الدولار، وتسعيره وفقا لسوق العرض والطلب دون أي تدخل من قبل الحكومة أو البنك المركزي في تحديد السعر بأي شكل كان، وكان ذلك في نوفمبر لعام 2016 ،.

كان من توابع هذا القرار هو تخفيض قيمة عملتنا المحلية ” الجنيه المصري” بنسبة وصلت إلى حوالي 48% وقد كانت هذه المرة الأولى التي ينخفض فيها قيمة الجنيه إلى هذا الحد، ومنذ ذلك الوقت اكتسب الدولار أهمية مضاعفة في السوق المصري، بل أصبح أكثر العملات الأجنبية طلبا في مصر ، وله أسعار مختلفة للبيع والشراء في جميع البنوك.

سعر الدولار اليوم الإثنين الموافق 6 أغسطس لعام 2018:

غلب الإستقرار على سعر الدولار في معظم البنوك، وذلك مقارنه بسعره أمس يوم الأحد، وإن كان بنك “HSBC” كان الأعلى سعرا بين البنوك الأخرى، حيث سجل سعر شراء الدولار 17.85 وسعر البيع وصل إلى 17.95 ، في حين سجل بنك مصر لسعر شراء الدولار 17.77 أما سعر البيع فكان حوالي 17.87.

وفيما يلي سعر الدولار اليوم 6 أغسطس2018 في بعض البنوك:

• البنك الأهلي المصري سجل سعر شراء الدولار بحوالي 17.65ج.م أما سعر البيع 17.75ج.م.
• البنك التجاري الدولي سجل سعر الشراء بمبلغ 17.63ج.م في حين جاء سعر البيع حوالي 17.73ج.م
•بنك بيريوس سجل سعر شراء الدولار الأمريكي ب ج.م17.63 أنا سعر البيع 17.73ج.م
• بنك المصرف المتحد سعر شراء الدولار به حوالي 17.64 ج.م وسعر البيع هو 17.73ج.م.
• بنك القاهرة سجل لسعر شراء الدولار اليوم ج.م 17.63 وجاء سعر البيع بقيمة 17.73 ج.م.