اسعار الذهب اليوم الثلاثاء في حالة من الاستقرار والهدوء والثبات التام، سعر الذهب يشغل الكثير من المواطنين،حيث يهتم به العديد من (المستثمرين، المدخرين ، تجار الذهب ، اصحاب محلات الصاغة ، الشباب القابل علي الزواج)،يعتمد علي الذهب في العديد من الاستخدمات في الحياة اليومية للمستهلك،يعيش الذهب حالى من التارجح المستمر يرتفع سعره مرة وينخفض مرة اخري بسبب عدة عوامل منها العرض والطلب وسعر الدولار.

عاش الذهب فترة من التذبذب في الفترة الماضية،ولكن الان في حالة من الاستقرار والثبات التام المستهلك يعتمد علي عيار 21 الاكثر انتشارا بين المواطنين سعره 609 جنية.

يتراوح سعر المصنعية من 30 جنية الي 65 جنية حسب (نوع عيار الذهب،اختلاف محلات الصاغة،اختلاف المحافظات،اختلاف من تاجر لاخر)، سعر الذهب لا يوجد فيه تلاعب لان الذهب مرتبط بالسعر العالمي.

واكد عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية شريف فايق ان الذهب شهد ارتفاع ملحوظ في سعره خلال الفترة الماضية؛ولكنه عاد واستقر وثبت في سعره.

كما اكد شريف فايق عضو شعبة الذهب قريبا عمل اجتماع في البنك الفيدرالي حيث ادرك ان الجميع في حالة من القلق من اي مفاجات غير متوقعة تقلب الموازين وتؤثر علي الذهب والاقتصاد.

سوف نعرض لكم اسعار الذهب:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
سعر جرام الذهب عيار 24 696
سعر جرام الذهب عيار 22 647
سعر جرام الذهب عيار 21 609
سعر جرام الذهب عيار 18 522
سعر جرام الذهب عيار 14 408
سعر الجنيه الذهب 4872