التخطي إلى المحتوى
مهتمون بالاستحواذ على نادٍ رياضي في أوروبا

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مهتمون بالاستحواذ على نادٍ رياضي في أوروبا ،

أكد رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب، محمد العارضي، على استمرار الاهتمام بالاستثمار في القطاع الرياضي، والقيام بمحادثات مباشرة في هذا الشأن بعد صفقة لم تتم للاستحواذ على نادي ميلان الإيطالي.

وقال محمد العارضي، في مقابلة مع “العربية”، اليوم الثلاثاء، على هامش فعاليات النسخة السادسة من “مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار” المنعقدة في الرياض، إن إنفستكورب أعلنت عن تأسيس صندوق مشترك للاستثمار في شركات الملكية الخاصة في الصين بالمنطقة التي تجمع هونغ كونغ والمدن حولها.

وأضاف العارضي، أن المنطقة تعادل مساحة وعدد سكان ألمانيا وبها الكثير من صناعات التقنية، وتسعى إنفستكورب من خلال الصندوق إلى استغلال خبرتها البالغة 40 عاماً في الاستثمار.

وأوضح الرئيس التنفيذي لإنفستكورب، أن الاقتصاد العالمي يمر ببعض التحديات منها التضخم وزيادة الأسعار والحرب في أوكرانيا، وتوجد الكثير من الفرص في كل الأسواق والقطاعات، لكن تلك التحديات “وقتية” واستثمارات إنفستكورب للمدى البعيد.

وقال إنه يوجد الكثير من الفرص في قطاعات مثل الرعاية الصحية والقطاع الاستهلاكي والتقنية واللوجستيات.

كانت إنفستكورب قد دخلت في محادثات مع شركة “إليوت ماندجمنت” الأميركية لشراء نادي ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من الشركة الأميركية مالكة النادي توقفت.

وكشفت “رويترز” الأسبوع الماضي أن إنفستكورب علقت خططها الخاصة بشراء النادي ما فتح الباب أمام مؤسسة “رد بيرد” الاستثمارية الأميركية للتقدم بعرض للشراء.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *