اسعار الخضروات اليوم الموافق الثلاثاء 14 أغسطس لعام 2018 في السوق المصري
اسعار الخضروات اليوم

اسعار الخضروات اليوم ، من منا لا يتابع الأسعار بشكل يومي وخاصة ربات البيوت، حتى يضعن خطة المصروفات اليومية، ومما زاد من إقبال الناس على متابعة الأسعار بشكل مستمر هو اقتراب عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، ولذا أصبح العامة من اشد متابعي ارتفاع وانخفاض الأسعار في السوق المصري.

زادت متابعة الأسعار للسلع الأساسية التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية مثل اسعار الخضروات اليوم وأيضاً الفاكهة واللحوم الحمراء والبيضاء ( الدواجن) والأسماك والبقوليات وغيرها من السلع التي لا غنى عنها في يومنا.

ومن منطلق حرص بوابتكم الإقتصادية والثقافية موقع البوكس نيوز سجلنا لكم أخر ما وصلت إليه أسعار الخضروات في السوق المصرية اليوم الموافق الثلاثاء 14 أغسطس لعام 2018، فتابعونا…

اسعار الخضروات اليوم للمستهلك في السوق المصري:-

سعر الطماطم اليوم:

تزخر أسواقنا بالخضروات الطازجة وخاصة الطماطم التي تزين عربات الخضار بالأسواق، ويجدر بنا ذكر تفاوتت اسعار الطماطم في الآونة الأخيرة ما بين الارتفاع الجنوني تارة والانخفاض تارة أخري وهي من أهم السلع الغذائية والأساسية في البيت المصري، فهي تدخل في جميع الأطباق الرئيسية اليومية ولاغني عنها بشكل يومي.

استقر سعر الطماطم الى حد كبير مؤخرا، حيث وصل الحد الأدنى لسعرها في الأسواق إلى حوالي 4 جنيهات مصرية وأعلى سعر سُجِل اليوم للطماطم هو 7 جنيهات مصرية في بعض الأماكن.

اسعار الخضروات اليوم
اسعار الخضروات اليوم

سعر البطاطس اليوم:

البطاطس من أكثر الخضروات استهلاكًا بين أطياف الشعب المصري بمختلف فئاته، وذلك يرجع إلى تعدد الأطباق الشهية التي يمكن إعدادها باستخدام ثمار البطاطس الطازجة.

وصل سعر البطاطس اليوم الثلاثاء 14 أغسطس في مصر تبعا لما ورد في بورصة الأسعار إلى 7 جنيهات مصرية والحد الأدنى لسعرها في بعض الأسواق الشعبية وصل إلى حوالي 4 جنيهات للكيلو.

خضروات أخرى واسعارها في الأسواق المحلية:-

يتراوح سعر البصل ما بين 3 جنيها وحتى6 جنيهات مصرية في حين وصل سعر الفلفل البلدي إلى حوالي 5 جنيهات مصرية، أما الثوم البلدي فسعره بالأسواق حوالي 15 جنيها مصريا وقد يصل إلى 20 جنيها في بعض الأسواق الراقية.

وصل سعر البازلاء إلى 15 جنيها والكوسة بلغ سعرها حوالي 10 جنيهات، أما الفاصوليا الخضراء فسجلت 20جنيها للكيلو، ووصل سعر البامية إلى 16 جنيها وسعر الملوخية الخضراء 5 جنيهات فقط.

سعر الليمون يتراوح بين 5 إلى 10جنيهات للكيلو، وحزمة الخس وزن 3 كيلو سجلت 10 جنيهات مصرية أما سعر الكابوتشى فحوالي 4 جنيهات مصرية وقد يصل إلي 5 جنيهات، والبروكلي وصل سعر لحوالي 5 جنيه، أما السبانخ ب 3.5 جنية مصري.

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن اسعار الخضروات اليوم ، وخاصة الخضروات الأساسية في كل بيت مصري، وتابعونا لمزيد من المقالات عن بورصة الأسعار اليومية للسوق المحلي المصري، دمتم بخير.