الرئيسية / أخبار أقتصاد / الدفعة الثانية :اسماء المستفيدين من 100 دولار .. المنحة القطرية في قطاع غزة
رابط فحص 100 دولار من قطر المقدمة للأسر الفقيرة والعمال في قطاع غزة
رابط فحص 100 دولار من قطر المقدمة للأسر الفقيرة والعمال في قطاع غزة

الدفعة الثانية :اسماء المستفيدين من 100 دولار .. المنحة القطرية في قطاع غزة

 الدفعة الثانية : رابط فحص المساعدات المالية القطرية “100 دولار” لسكان قطاع غزة

اكدت مصادر أن خلال أيام ستدخل 15 مليون دولار أخرى لقطاع غزة وتأتي هذه الخطوة جزء من الجهود للتوصل لتهدئة في قطاع غزة، وإلى جانب ما نشره السفير الإسرائيلي في واشنطن، طلبت قطر من “إسرائيل” إعلان صريح بأن إدخال الأموال القطرية للقطاع يتم بدعم منها.

فحص اسماء المستفيدين من 100 دولار لشهر 12

أعلنت وزارة المالية بغزة، مساء الخميس، عن صرف الدفعة الثانية من المنحة القطرية الخاصة بالموظفين يومي الجمعة والسبت الموافق 7 و 8 ديسمبر بما يعادل 50% وبحد أدنى 1400 شيكل من راتب أغسطس عبر فروع بنك البريد إضافة لمكتب ترخيص غزة.

وأشارت الوزارة في تصريح صحفي، إلى أن تفاصيل ومواعيد الصرف سيتم الإعلان عنها عبر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال حساب الدخول الموحد، بحسب وكالة الرأي.

وأكدت أنه سيتم الصرف للموظفين غير المستفيدين من المنحة بما يعادل 60% بحد أدنى 1400 شيكل من الراتب ابتداءً من يوم الأحد 9 ديسمبر على مدار ثلاثة أيام عبر فروع بنك الوطني والإنتاج.

يذكر أن السفير القطري محمد العمادي دخل مساء الخميس إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون

رابط فحص – الإستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية – اضغط هنا

وأوضحت أن هذه المساعدة تأتي ضمن المنحة الإغاثية الإنسانية التي وجّه أمير دولة قطر بتقديمها لسكان قطاع غزة في ظل الأوضاع الإنسانية المتدهورة، وفي ذات الوقت تتواصل أنشطة وبرامج اللجنة القطرية الإغاثية من توزيع الطرود الغذائية وتوزيع الوجبات الساخنة على الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن مشروع حملة إفطار مليون صائم حتى نهاية الشهر الكريم.

للاستعلام عن مساعدات المنحة القطرية – اضغط هنا

الدفعة الثالث لم يتم لحتي الان اي خبر عنها وسوف نعلمك بكل جديد تابعونا

اترك رد