التخطي إلى المحتوى
تفاصيل امتحان شهر مايو المقبل لطلاب الثانوي العام 2019
امتحان شهر مايو

اعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ؛تفاصيل امتحان الشهر القادم لشهر مايو المقبل لطلاب الصف الاول الثانوي العام.

تقديم التفاصيل والخطوات التي يسير عليها طلاب الصف الاول الثانوي ؛ويتقدم لهم 12 خطوة لاهم وابرز المعلومات عن الامتحان الالكتروني الثاني للطلاب.

1-سوف يقوموا طلاب الصف الاول الثانوي بتادية الامتحان شهر مايو المقبل الامتحان الكتروني علي التابلت.

2-سوف يتم تحديد الوقت والزمن والمده للامتحان ولن يترك ويتاح الوقت للطلاب طوال اليوم وسوف يتم تحديد وقت لهم لتادية الامتحان.

3-سيكون الامتحان بنظام الاوبن بوك للطلاب.

4-الامتحان سوف يحتوي علي المنهج الدراسي وليس من الضروره ان يكون الامتحان من الكتاب المدرسي ولكن من المنهج ولم يخرج من المنهج.

5-سوف يتم الاعلان عن جدولين للامتحان يكون الجدول الاول لطلاب الصف الاول الثانوي في المدارس الحكومية؛والجدول الاخر لطلاب المدارس الخاصة والمنازل.

6-سوف يتم الامتحان علي فترات في اليوم الدراسي ولم يكن له معاد محدد.

7-سوف يقوموا طلاب المدارس الخاصة بتادية الامتحان في المدارس الحكومية.

8-يجب علي الطلاب ان تتلاشي اي مشاكل تظهر في الامتحان الالكتروني الاول ويتم وضع جميع البدائل لاداء امتحان شهر مايو المقبل وان تضمن عدم وجود اي مشاكل او معوقات.

9-الامتحان المقبل سوف يعطي درجه للطلاب علي الامتحان عكس الامتحان شهر مارس الماضي لم يتم وضع درحات له.

10-امتحان شهر مايو اذا حصل الطالب علي درجة النجاح في الامتحان واذا تحصل علي 50%من درجة الامتحان في الماده لن يكون بحاجة لدخول الامتحان الثاني.

11-درجات الطالب في الامتحان القادم تهدف الي تاهيل الطالب الي الصف الثاني الثانوي ولن تدخل درجات الطالب في مجموع الثانوي التراكمي.

12-سوف يتم الاعلان عن جدول الامتحان لشهر مايو المقبل خلال 24 ساعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *