رئيس برلمانية مستقبل وطن: سوف نري تغيير كبير في نظام التعليم العالي في الفترة القادمة
تغيير كبير في نظام التعليم العالي

تغيير كبير في نظام التعليم العالي ، تم انعقاد المنتدي البرلماني لحزب مستقبل وطن في مدينة شرم الشيخ حول نظام التعليم العالي، وأكد النائب عاطف ناصر بأن هذا المنتدي يعتبر بمثابة أفضل المنتديات التي عقدت على الأطلاق خلال الفترة الماضية.

تغيير كبير في نظام التعليم العالي في مصر في الفترة المقبلة:-

أكد النائب عاطف ناصر بأنه تم مناقشة نظام التعليم والتطورات التي تسعي الدولة جاهدة للوصول إليها مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي حول إستراتيجية الوزارة في عام 2030 حول تطوير نظام التعليم العالي، وقد أكد بأنه تم افتتاح جامعات تكنولوجيا حديثة تحصل على مراكز متقدمة بالنسبة لنظام التعليم في مصر.

د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

 

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بأننا نفقد عقول شباب مصرية كثيرة خارج البلاد ولدينا وفود خارجية يتعلمون داخل مصر حوالي 50 ألف متعلم وقال وزير التعليم العالي في المنتدي (اللي ما تعلمش في مصر ماتعلمش).

إلى جانب ذلك أكد وزير التعليم العالي بأن كثير من الدولة تقوم بمحاربة مصر من خلال نظام التعليم ولكننا سنبقي ونظل في داخل المنافسة لتطوير نظام التعليم في مصر.

رسالة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن للشباب:

قال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بأنه سوف يحدث تغيير كبير في نظام التعليم العالي خلال ال 5 شهور القادمة إلى جانب ذلك أكد بأن مصر تسعى كثيرا لتكون من الدولة الرائدة والمتقدمة في نظام التعليم خلال الفترة القادمة.

إلى جانب ذلك وجه رئيس الهيئة البرلمانية رسالة للشباب بأن مصر سوف يحدث به تغيير شامل، وأكد على توفير يد عاملة مدربة على أحدث طرق التعليم الحديثة في الجامعات التكنولوجيا ليكون نظام التعليم العالى على أكمل وجه.