التخطي إلى المحتوى
إدارة دعم مصر.. رابط الدخول إلى موقع وزارة التموين الرسمي من أجل تقديم التظلمات لشهر أبريل 2019 على حذف بطاقات المرحلة الثالثة

إدارة دعم مصر.. يبحث الكثير من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية عن الرابط الرسمي الخاص بموقع إدارة دعم مصر الخاص بتقديم التظلمات على حذف بطاقات التموين الخاصة بدفعة أبريل للعام الجاري 2019 ويستمر تقديم التظلمات حتى يوم الخامس عشر من الشهر ذاته.

وفي السطور المقبلة نسلط معكم الضوء على الطريقة التي تمكن الأشخاص من تقديم التظلم على إلغاء وحذف الكثير من البطاقات التموينية عبر موقع الوزارة الرسمي.

إدارة دعم مصر لتقديم التظلمات على حذف بطاقات التموين

وسبق وان صرح الدكتور عمر مدكور مستشار وزير التموين لبعض القنوات الفضائية أن الوزارة سبق وأن قامت بالإعلان عن المرحلة الثالثة الخاصة بإخراج الأشخاص الغير مستحقين للدعم في الوقت الذي قامت فيه البطاقة بإرسال الرسائل الخاصة بالإستبعاد من خلال صرف بون الخبز وبن المقررات التموينية الخاصة بهذا الشهر.

وتنفيذاً لهذا القرير تفيد الكثير من الرسائل التي وصلت إلى الأشخاص المستحقين في حالة عدم الأحقية بصرف الدعم بتوقف البطاقة التموينية التي تعرض صاحبها لنوع من أنواع الحذف.

وتم بالفعل حذف الكثير من الأشخاص والسبب في ذلك عدم توفرهم على الكثير من المعايير ولا يستحقوا الدعم وسيتم إيقاف بعض البطاقات الأخرى إعتباراً من شهر مايو من العام الجاري 2019.

طريقة معرفة الرقم السري الخاص ببطاقات التموين

ولم تقوم الوزارة بحذف أي بطاقات بسبب صافي الدخل الذي يقوم الشخص بالحصول عليه وكذلك حسبما اضاف مستشار وزير التموين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد.

وأكمل مدكور تصريحاته أن البطاقات التي تم حذفها بسبب وجود بعض الأخطاء والتي لم يقم الأشخاص أصحابها بتحديثها ليتم حذف الكثير من البطاقات الوهمية.

وإليكم أبرز العوامل التي تؤدي إلى حذف البطاقات :-

  • في حالة كانت المصاريف المدرسية تزيد عن 30 ألف جنيه في العام الواحد
  • في حالة مصاريف دراسية 20 ألف لأكثر من طفل.
  • في حالة كانت حيازة الأراضي زراعية 10 أفدنة أو أكثر.
  • في حالة كانت الضرائب المستحقة على صاحب بطاقة التموين 100 ألف جنيه أو أكثر.
  • في حالة كانت تمتلك شركة يزيد رأسمالها عن 10 مليون جنيه.
  • في حالة كنت تمتلك أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى.
  • في حالة كنت تمتلك سيارة واحدة موديل 2015 فأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *