احسب مرتبك.. موعد صرف مرتبات شهر فبراير بالزيادة الجديدة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من احسب مرتبك.. موعد صرف مرتبات شهر فبراير بالزيادة الجديدة ،

مرتبات شهر فبراير .. يبحث جميع الموظفين في مصر عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير كما يبحثون عن قيمة المرتب وحقيقة صرف زيادة عليه أم لا، فمن المعروف أن شهر فبراير يتضمن عدة إجازات وله حسابات عديدة في وزارة المالية؛ لذا يستعرض الجمال نيوز تفاصيل المرتبات الخاصة بشهر فبراير.

 

هل تم تبكير صرف مرتب شهر فبراير 2023 في مصر بالزيادة الجديدة بداية الأسبوع المقبل؟ هذا الأمر غير صحيح، سيتم صرف مرتبات شهر فبراير 2023 في مصر يوم 23 -2-2023، على أن يتم الصرف على مدار أربعة أيام، بقيمة الزيادة القديمة.

 

للإناث فقط بمرتبات تبدأ من 3000 جنيه.. وظائف القوى العاملة

 

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 في مصر

 

أعلنت وزارة المالية، في وقت سابق، مواعيد صرف مرتب أشهر يناير وفبراير ومارس ٢٠٢٣، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

 

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 وزيادة المرتبات

 

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تمت مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف رواتب يناير، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة، وسيتم صرف المتأخرات بداية من يوم الخميس ٥ يناير بدلًا من يوم الأحد ٨ يناير احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، كما تم التبكير في صرف رواتب شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق ٢٠ مارس بدلًا من الخميس الموافق ٢٣ مارس بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023

 

أوضح أنه تم سيتم صرف رواتب فبراير في أيام ٢٣، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من ذات الشهر نفسه، ومرتب مارس أيام ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٦ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر ذاته.

 

موعد قبض مرتبات المعلمين شهر فبراير 2023 بالمحافظات

 

 

أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتب ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر