التخطي إلى المحتوى
اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 1-4-2019 في الأسواق المحلية المصرية
اسعار الحديد والاسمنت اليوم

سوف نوضح لكم اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 1-4-2019 في الأسواق المحلية في مصر، وفقًا لأخر تحديثات قامت بها المصانع التي تقوم بالتصنيع حيث نجد أن أسعار الحديد والأسمنت تختلف من مصنع لأخر وفقًا لعدد من العوامل منها على سبيل المثال جودة المنتج، هو ما يجعل هناك انخفاض أو ارتفاع لسعر الحديد أو الأسمنت.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين

نجد أن اسعار الحديد واسعار الاسمنت تتأثر بالحالة الإقتصادية، مما يجعل هناك ارتفاع او انخفاض لسعر الحديد أو الأسمنت في السوق ولكن يجب القيام باختيار أفضل الشركات التي تقوم بالتصنيع  لضمان جودة المنتج الذي تقوم بشراءه نظرًاأان هناك الكثيرة من الشركات التي ظهرت مؤخراً.

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 1-4-2019 في الأسواق المحلية المصرية
اسعار الحديد والاسمنت اليوم

اسعار الاسمنت اليوم

سوف نوضح لكم اسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد وفقًا لأخر تحديثات قامت بها الشركات، بلغ سعر اسمنت السويدى ما يقرب من 880 جنيه بينما بلغ سعر أسمنت بني سويف ما يقرب من 840 جنيه ـأما عن سعر أسمنت طره فقد بلغ مايقرب من 860 جنيه، بينما وصل سعر أسمنت حلوان مايقرب من 860 جنيه، بينما وصل سعر السويس للأسمنت مايقرب من 850 جنيه.

أما عن سعر أسمنت العريش فنجد انه وصل إلي مايقرب من 850 جنيه، كما نجد أن سعر أسمنت سيناء قد وصل إلي 835 جنيه للطن الواحد، بينما بلغ سعر أسمنت المصريين ما يقرب من 11600.

اسعار الحديد اليوم

بينما وصل سعر طن الحديد لمصنع بشاي إلي ما يقرب من 11600 بينما وصل سعر حديد عز مايقرب من 11600، أما عن سعر حديد الجارحي إلي ما يقرب من 10150 جنيه لطن الحديد الواحد بينما وصل سعر طن حديد الكومي مايقرب من 11430 جنيه للطن الواحد نجد أن أسعار الحديد والأسمنت تشهد استقرار واضح في السوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *