التخطي إلى المحتوى
الرئيس عبدالفتاح السيسي تقليد سيادتة وسام الاستحقاق الوطني في كوت ديفوار
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في كوت ديفوار مع الرئيس الايفواري الحسن واتارا في مادبة الغداء؛وشهدت المادبة تقليد سيادته وسام الاستحقاق الوطني ويعتبر وسام الاستحقاق التي حصل عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي في كوت ديفوار من اسمي وارفع وسام في جمهورية كوت ديفوار.

وقام الرئيس الايفواري الحسن واتارا بالترحيب للرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة ابيدجان؛معتبر حدث تاريخي لانها اول مرة تحدث زيارة رئيس مصري الي كوت ديفوار؛حيث اشار الرئيس الايفواري الي وجود علاقة قوية بين البلدين؛ويريد تطوير العلاقات بين البلدين حتي يستفيد من مصر.

حيث تحدث الرئيس الايفواري الحسن واتارا عن مصر ومكانتها في افريقيا؛وتحدث ايضا عن مكانتة مصر وموقعها في وسط العالم ووجود الامن والامان بها وان شعب مصر دائما في تنمية وازدهار؛حيث يري ان مصر دائما تعمل علي تعزيز العمل المشترك للاتحاد الافريقي.

حيث تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي؛وقال انه في قمة السعادة بسبب حصولة علي وسام الاستحقاق مشيرا الي ان هذا الوسام هو ارفع وسام في كوت ديفوار؛حيث يري ان هذا الوسام يشير الي القيم والجهود المشتركة والعمل الجماعي بين البلدين حتي يتم تحقيق التنمية والتكامل بين البلدين.

حيث قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بارسال دعوه الي الرئيس الايفواري الحسن واتارا الي زيارة مصر في اقرب وقت ممكن لكتابعة النتائج والمباحثات بين البلدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *