التخطي إلى المحتوى
تشييع جثمان شهداء الشيخ زويد في مسقط راسهم بالشرقية
جثمان شهداء الشيخ زويد

تشييع جثمان الشهيد الرائد ماجد صبري رئيس مباحث الشيخ زويد ابن محافظة الشرقية؛بوجود محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ووجود مساعد وزير الداخليه اللواء جرير مصطفي مدير امن الشرقية.

الرائد ماجد صبري رئيس مباحث الشيخ زويد من قرية الطويلة تبع مركز فاقوس بالزقازيق بمحافظه الشرقية استشهد في الشيخ زويد بسبب انفجار شاب انتحاري وتم تشييع جنازته في مسقط راسه بالشرقية.

كانت جنازه مليئه بالقيادات العسكرية ومزدحمه وشعبيه تكريما للرائد الذي فقد حياته في خدمة الوطن بسبب شاب انتحاري وحضر محافظ الشرقيه الدكتور ممدوح غراب وحضور الخبير الوطني للتنمية المحلية اللواء السعيد عبدالمعطي وبحضور مستشار المحافظ وحضور ايضا اللواء علاء رشاد والعقيد رضا حسيني المستشار العسكري وكثير من اهالي قرية الشهيد.

قام المحافظ بمقابلة اسرة الشهيد كلها وقام بمصافحتهم وقدم لهم واجب العزاء سائلا من المولي عزوجل ان يسكنه فسيح جناتة.

قام الجميع مودعا الرائد في صف واحد خلف الوجود العسكري ويريد الجميع مساعدة القيادات العسكرية في حربها ضد الارهاب ليقضوا عليه.

كما قام ايضا محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بتقديم العزاء لاسرة الشهيد محمود عابد عبدالسلام من قرية حماده تبع مركز اولاد صقر بمحافظة الشرقية الذي لقي مصرعه بسبب عمليه ارهابية في الشيخ زويد وتم تشييع جثمان الشهيد المجند محمود عابد عبدالسلام في مسقط راسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *