التخطي إلى المحتوى
تشيد العاملين بمبادرة 100 مليون صحة والحفاظ علي مستوي الخدمة
مبادرة 100 مليون صحة

اشادت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالعاملين بمبادرة 100 مليون صحة وتطالبهم بالقيام بعملهم علي اكمل وجه ممكن والحفاظ علي مستوي الخدمة في المبادرة.

حيث اشادت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ان المنظومة الصحية حاليا تعمل علي تحقيق الصحة من خلال تنفيذ جميع المبادرات المفيدة للسكان وتنفيذ المبادرات الصحية ومنها مبادرة 100 مليون صحة؛حيث تحدث مع العاملين بالمبادرات والصحة قائلة لهم يجب ان يتم الحفاظ علي مستوي الخدمة؛تقديم كافة الخدمات للمواطنين والحفاظ عليهم؛اعطتهم الثقة في انفسهم قائلة انتم مصدر ثقة الجميع.

حيث شددت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد علي العاملين بالمنظومة يجب عليهم ان يستمروا في المستوي الجيد والاداء العالي لخدمة المواطني المصري المريض وتقديم له كافة الخدمات الطبية لان المواطن المصري يستحق من الاهتمام به خلال الفترة القادمة.

تمت كل هذه الاجراءات والاتفاقيات الذي تم بين وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد والمسئولين علي المبادرات والخدمات الصحية من خلال الجتماع الذي تم بينهم بواسطة وزيرة الصحة؛كان يوجد في الاجتماع ايضا الدكتور تامر عصام نائب وزيرة الصحة لشئون الدواء؛وحضر العديد من الشخصيات من مساعدين وقيادات ومستشارين ووكلاء الوزارة من جميع المحافظات؛تم عقد الاجتماع بيهم في قاعة المؤتمرات بمقر التدريب القومي للاطباء.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق علي متابعة جميع المبادرات الصحية الرئاسية في جميع المحافظات؛ومناقشة العمل المستقبلي في المبادرات؛وتقديم افضل خدمة للمواطن والحفاظ علية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *