التخطي إلى المحتوى
تغيير مواعيد مترو أنفاق القاهرة.. في شهر رمضان واجازة عيد الفطر المبارك
مترو أنفاق القاهرة

قامت شركة النقل والمواصلات بامر شركة المترو انها تقوم بمد وزيادة ساعات تشغيل خطوط القطارات الثلاثة في شهر رمضان المبارك، حددت شركة المترو الوقت حيث تستمر للساعة الثانية بعد منتصف الليل بدلا من الواحدهبعد منتصف الليل ، وتصل ساعات تشغيل المترو 21 ساعة بدلا من 20 ساعة طوال شهر رمضان.

قامت شركة المترو باعداد الجدول الخاص بالتشغيل في رمضان وانتهت منه باضافة التعديلات الجديدة علي الجدول وفي اتم الاستعداد لشهررمضان المبارك، حيث يبدا الاعتماد والعمل بالجدول الجديد مع بداية شهر رمضان حتي اخر يوم في شهر رمضان بالاضافة الي اجازة عيد الفطر المبارك.

حيث تم التاكد ان القطار سوق يقوم برحلة من المرج الجديدة متجه الي حلوان في الساعة 12.50 بعد منتصف الليل، ويقوم القطار برحلة اخر يتجه فيها من حلوان الي المرج حتي ينتهي من الرحلتين في السعة الثانية بعد منتصف الليل.

يقوم قطار اخر في الخط الثاني برحلة من شبرا الخيمة تتجه الي المنيب في الساعة 1 بعد منتصف الليل، وتقوم رحلة من المنيب الي شبرا الخيمة في نفس التوقيت الساعه 1 بعد منتصف الليل،يقوم قطار تابع للخط الثالث من العتبة الي الاهرام في الساعة 1.25 بعد منتصف الليل.

وتقوم رحلة اخري تابعه للخط الثالث من الاهرام الي العتبة في الساعة 12.40 بعد منتصف الليل ، وسوف يتلاقي القطارين معا قطار الخط الثاني مع قطار الخط الثالث في العتبة في الساعة 1.25 بعد منتصف الليل، ويلاقي قطار بالخط الاول مع قطار بالخط الثاني في محطة انور السادات قي الساعة 1.30 بعد منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *