أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 ،

المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم.. جميع الخريجين يبحثون عن أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم، وهناك العديد من المعلمين ممن نجحوا بمسابقة التعليم يبحثون عن كشوفات الأسماء الخاصة بالناجحين في مسابقة 30 ألف معلم للتعرف على أسماء من هم مقبولين بالمسابقة.

 

 

وقد بدأت في استقبال الأوراق الخاصة بتعيين المعلمين الناجحين في مسابقة التعليم طبقا للكشوفات وطبقا لم تم إرساله من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة العامة في وزارة التعليم تابعوا معنا للتعرف على التفاصيل.

كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

 

الأوراق المطلوبة في مسابقة 30 ألف معلم 2023 لصفوف الابتدائي

 

قامت وزارة التعليم تسليم الأسماء الخاصة بالمعلمين من الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم لعام 2023 من جهاز التنظيم والإدارة المركزي في الفترة الماضية، ومن المقرر القيام بعملية التوزيع للمعلمين المقبولين في وزارة التعليم للمدارس.

وقد بدأت المديريات التعليمية في حصد العجز بالمدارس لتعيين المعلمين في المدارس الحكومية طبقا لأولويات كل إدارة تعليمية وقد تلقت كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم لعام 2022 وبدأ تتلقى المستندات المطلوبة لتسليم وظيفة المعلم المساعد لرياض الأطفال.

 

مسابقة 30 ألف معلم

 

 

الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل.. مسابقة 30 ألف معلم 2023

 

 

وبعد أن تم انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بتسلم الأوراق الخاصة بأسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم من خلال الرقم القومي في المديرية التعليمية بداية من خطوة تسكين المعلمين في المدارس المختلفة طبقا لاحتياج الإدارات الفعلي طبقا لتقدير كل مديرية تعليمية بالمحافظات.

وقد قامت مديرية التعليم في الجيزة بالإعلان عن كشف أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم لبدء إجراءات تسلم المستندات في المسابقة.

 

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

 

قامت وزارة التعليم بتعليق الكشوفات الخاصة بأسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم وهذا بعد أن تسلم من الوزارة كتمهيد لبداية الإجراءات التسليمة للعمل في المدارس الحكومية لسد العجز والفراغات في معلمين الرياض أطفال.

 

رابط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2023 لصفوف الابتدائية

 

 

ويمكن لجميع الراغبين في التعرف على أسماء الناج

حين بالمسابقة لتعيين معلمين رياض أطفال مساعدي والاستعلام يكون من خلال بوابة الوظائف الحكومية من خلال الإسم والتوجه بعدها لزر الاستعلام وكتابة الرقم القومي والرقم الخاص بالتسجيل للمعلم الذي يرغب في الاستعلام عن نتيجته وينقر على زر استعلام.

 

 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر