اسماء المقبولين حرس الحدود العراق 2023 رابط تحميل pdf وزارة الداخلية

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اسماء المقبولين حرس الحدود العراق 2023 رابط تحميل pdf وزارة الداخلية ،

حرس الحدود العراق .. أعلنت خلال الساعات الماضية مديرية التطوع بالعراق بالساعات الماضية عن عدم نشر أسماء المقبولين في حرس الحدود وبات الكثير من المواقع الإلكترونية تقوم بنشر أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق لسنوات ماضية لذلك خرجت وزارة الداخلية ببيان لها خلال الساعات الماضية.

 

 

وقامت بتكذيب تلك الأخبار وأعلنت انها لم تقو بنشر تفاصيل عن المقبولين في وظائف حرس الحدود، وأكدت علي المواطنين الحذر من الصفحات المشبوهة بعدم تداول الاخبار الكاذبة وعدم تقديم أي بيانات او ملء استمارات غير رسمية و وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق تلك الجهات.

تنزيل اسماء المقبولين لقوات حرس الحدود لجميع المحافظات العراقية التالية محافظة بغداد – محافظة البصرة – محافظة نينوى – محافظة أربيل – محافظة النجف – محافظة ذي قار- محافظة كركوك – محافظة الأنبار – محافظة ديالى – محافظة المثنى – محافظة القادسية – محافظة ميسان – محافظة واسط – محافظة صلاح الدين – محافظة دهوك – محافظة السليمانية – محافظة بابل – محافظة كربلاء.

 

كيفية التقديم على حرس الحدود في العراق والاوراق المطلوبة

 

 

اعلان نتائج أسماء المقبولين في وظائف حرس الحدود العراقية

 

وحالياً تعمل الوزارة على مراجعة الأوراق المطلوبة من المتقدمين في وظائف حرس الحدود وسوف يتم نشر خبر او تبليغ المقبولين في حرس الحدود بالحضور لغرض الفحص والاستقبال وعن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الداخلية وموقع مديرية إدارة التطوع الالكتروني الرسمي فقط.

 

رابط مديرية إدارة التطوع العراقية 2023

 

ينتظر حالياً الكثير في العراق بالوقت الحالي معرفة خطوات التقديم وشروط التقديم في وظائف التطوع التابعة لوزارة الداخلية “في حرس الحدود” والتي تم فتح باب التقديم بها منذ عدة أيام وبات الجميع يريد انتظار النتيجة ولذلك نقوم بعرض التفاصيل الخاصة بعملية التقديم والأوراق المطلوبة والشروط التي أعلنت عنها وزارة الداخلية للتطوع وخطوات معرفة النتيجة.

رابط moi.gov.iq معرفة اسماء المقبولين في حرس الحدود العراقي

ويستعرض الجمال نيوز خطوات الدخول علي موقع وزارة الداخلية لمعرفة أسماء المقبولين في حرس الحدود بالوقت الحالي والإطلاع علي الكشف بدون اي عناء.

 

 

لن تتخيل ماذا فعل صيدلي سوري بالعراق.. فيديو

 

أولاً القيام بزيارة موقع وزارة الداخلية العراقية https://moi-jobs.iq/.
القيام بالضغط على كلمة على مديرية إدارة التطوع، واختيار منها الوظائف.
الضغط على أيقونة وظيفة شرطي حرس الحدود بالعراق.
اختيار الاستعلام عن أسماء المقبولين بحرس الحدود.
ستظهر لك النتيجة والأسماء بشكل ملف يمكن الاطلاع عليه أو تحميله.

 

الأوراق المطلوبة لتقديم في حرس الحدود 2023 العراق

 

1-الوثيقة المدرسية الأصلية باللغة العربية حصرا (مصدقة من المدرسة ومديرية التربية) + 4 نسخ.

2-هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة للمتقدم والوالدين (أصل + 4 نسخ).

3-شهادة الجنسية العراقية للمتقدم ولوالديه (أصل + 4 نسخ).

4-بطاقة السكن (أصل + 4 نسخ).

5-صور عدد (15).

6-على المتقدمين من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد من مؤسسة الشهداء على ان يكون من الدرجة الاولى (الزوج-الزوجة-الوالدان-الاولاد-الاخوة-الاخوات-اولاد الابن-اولاد البنت).

 

 

كيفية التقديم على حرس الحدود في العراق والاوراق المطلوبة

 

 

الشروط المطلوبة للتطوع بوزارة الداخلية العراقية

 

أن يكون عراقيا (من أبوين عراقيين).
ألا يقل عمره عن 17 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.
أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك.
أن يكون مستوفيا ً لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية.
ألا يكون محكوما عليه بجنحه مخلة بالشرف أو بجناية غير سياسية.
أن يكون من خريجي الدراسة الابتدائية والمتوسطة.
يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني ( https://moi-jobs.iq/order.php?id=86 ) ويلزم المتقدم إرسالها الكترونيا على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان.
يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المتمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب.
يكون املاء استمارة التقديم باللغة العربية حصرا بالنسبة للمتقدمين من القومية الكردية.
سيتم قبول المرشحين ومفاضلتهم عن طريق معايير معدة مسبقا وحسب النظام الالكتروني
سيتم تبليغ من تتوفر فيهم الشروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض إجراء الاختبارات المقررة (الفحص الطبي-اللياقة البدنية –المقابلة) عن طريق أرقام هواتفهم
على المتقدمين الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال اجراءات التقديم
للاستفسار الاتصال على رقم هاتف مديرية التطوع إثناء الدوام الرسمي 590

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر