الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2023

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2023 ،

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2023، ينشر موقعنا “الجمال نيوز”، خلال السطور التالية رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2023، ويأتي ذلك بسبب تزايد معدلات البحث من قبل المواطنين على مستوى الجمهورية، راغبين معرفة قيمة فاتورة شهر فبراير لسدادها قبل الدخول في شريحة أعلى، مما يساهم وبشكل كبير في ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء للشهر الجاري.

فاتورة الكهرباء شهر فبراير 2023

زاد البحث خلال الساعات الماضية، عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2023، والتي يتم طرحها تزامنا مع بدء أول الشهر الميلادي الحالي، ونرصد الآن تلك الخطوات وكذلك طرق الدفع المتنوعة التي يمكن خلالها دفع الفاتورة سواء إلكترونيا أو بأي طريقة أخري، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر فبراير 2023

  • الخطوة الأولى: – تتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من خلال الرابط التالي: http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx.
  • الخطوة الثانية: اختيار زر «الخدمات»
  • الخطوة الثالثة: اختيار «الاستعلام عن فواتير الكهرباء».
  • الخطوة الرابعة: إدخال رقم السداد المكون من 14 رقمًا.

طريقة حساب فاتورة كهرباء شهر فبراير 2023

  • لأبد من الدخول على بوابة «الخدمات»
  • واختيار زر «احسب استهلاكك» من خلال اتباع الخطوات الآتية:
  • ثم يتم القيام بالخطوة الأولى: تتم من خلال اختيار عدد الأيام لحساب الاستهلاك وادخال عدد الوحدات من كل جهاز.
  • الخطوة الثانية: تتم من خلال ادخال عدد ساعات الاستهلاك في اليوم الواحد لهذه الواحدة.
  • الخطوة الثالثة: يظهر إجمالي الكيلووات المستخدمة لكل جهاز وفي أسفل الصفحة يظهر إجمالي الاستهلاك لكل الأجهزة.

طريقة دفع فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2022

ثم بعد ذلك تأتى مرحلة اختيارية، وهى مرحلة السداد الإلكتروني لفاتورة الكهرباء بعد الكشف عن قيمتها،  ويأتي ذلك من خلال من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، و الذهاب مرة أخرى للصفحة الرئيسية، واختيار «خدمة دفع فاتورة الكهرباء»، والضغط على خيار طلب جديد، ومن ثم الموافقة على الشروط والأحكام، ومن ثم اختيار عداد من إعدادتي وإدخال رقم العداد المكون من 10 أرقام، لتظهر كود السداد الإلكتروني، ودفع قيمة فاتورة الكهرباء ببطاقة الائتمان أو الفيزا.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 وزيادة المرتبات

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر