الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الإسكندرية بالرقم القومي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الإسكندرية بالرقم القومي ،

 نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الإسكندرية بالرقم القومي، يُعتبر هذا الموضوع من أبرز الموضوعات التي شغلت المصريين خلال الساعات الحالية بعد إعلان وزارة الداخلية لها، ولذلك ارتفعت معدلات البحث على مدار اليوم، من قبل المواطنين عل مستوى المحافظة، راغبين في الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الاسكندريةن بالرقم القومي، ولذلك ينشر موقعنا “الجمال نيوز”، خلال السطور التالية رابط نتيحة قرعة الحج 2023 محافظة الاسكندرية.

نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الاسكندرية

انتهت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم السبت، من إجراء قرعة الحج، داخل الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري، بمناسبة اقتراب موسم أداء فريضة الحج لعام 1444هـ / 2023م، وبلغ عدد المتقدمين إلى حج القرعة هذا العام بمحافظة الإسكندرية 8 آلاف و777 مواطنا ومواطنة، فاز منهم 767 مواطنا، بينهم 3% نسبة مخصصة لكبار السن، بعدد 24 حاجًا.

رابط نتيجة قرعة الحج محافظة الجيزة 2023.. ظهرت الآن

رابط نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الاسكندرية

ونظرًا لتزايد معدلات البحث من قبل مواطنين محافظة الاسكندرية، عبر محركات “جوجل”، راغبين في الحصول على نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الاسكندرية ، فأنه يستطيع كافة المواطنين بالضغط على هذا الرابط من هنا، واتباع كافة الخطوات التالية، خاصة  وأن وزارة الداخلية، كانت قد وجهت المواطنين المتقدمين لحج القرعة بالدخول على البوابة المصرية الموحدة للحج للاستعلام عن النتيجة.

خطوات الاستعلام على نتيجة قرعة الحج 2023 القاهرة

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الإسكندرية بالرقم القومي

  • في الخطوات الأولى لأبد من جميع المواطنين الراغبين في الحصول على نتيجة قرعة الحج بالضغط على الرابط من هنا
  • ثم يتم اختيار خانة استعلام عن نتيجة القرعة من الصفحة الرئيسية
  • إدخال الرقم القومي ورقم المصنع المكتوب على البطاقة الشخصية.
  • كتابة اختبار التحقق وهو عبارة عن حروف باللغة الإنجليزية يجب إعادة كتابتها.
  • بالضغط على بحث، ستظهر بيانات الحاج المتمثلة في الاسم والرقم القومي والمحافظة وتسجيل البصمة وحالة الطلب.
  • ويمكن إتمام الإجراءات السابقة من خلال الدخول على الرابط من هنا.
  • وبالنسبة للفائزين، يكون السداد لكامل قيمة تكاليف الحج وهي مبلغ وقدره 148500 جنيه، إضافة إلى قيمة تذكرة السفر بالطائرة وهي مبلغ وقدره 27000 جنيه، لكل فائز على حدة.

أسماء الفائزين في حج القرعة 2023 ورابط الاستعلام عن النتيجة (صور)

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر