بعد إلغاء شهادة الـ 25%.. تفاصيل أعلى شهادة ادخار في مصر

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد إلغاء شهادة الـ 25%.. تفاصيل أعلى شهادة ادخار في مصر ،

أعلى شهادة ادخار في مصر .. تواصل البنوك تقديم مزايا بنكية لاستقطاب أكبر عدد من العملاء تجاه خدماتها، ومن أهم المزايا التي تطرحها رفع الفائدة على شهادة الادخار، حيث أعلنت عدد من البنوك الأيام الماضية تدشين شهادات استثمار جديدة بعدما قرر بنكي مصر والأهلي إيقاف شهادات الـ25%.

 

 

وأعلن البنك العربي الافريقي عن شهادة الادخار الجديدة، عبر منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، على أن يتم رفع سعر الفائدة على الشهادة ليصل العائد لفائدة سنوية 20% يصرف العائد شهريا، و22.5% يصرف العائد نهاية الاستحقاق بشرط ألا يقل الحد الأدنى للشراء عن 5 آلاف جنيهًا.

 

شهادات البنك العربي الإفريقي الدولي

 

فيما طرح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة الإدخار الإسبوع الماضي، بعدما تم إيقاف شهادات الـ 25%، وتتصدر شهادة البنك العربي الأفريقي الدولي قائمة الشهادات المطروحة في البنوك الأخرى الأعلى سعرًا.
أعلى عائد على شهادة الادخار في مصر.. شهادة ادخار البنك الأهلي 2023

 

 

الادخار في مصر 2022.. شهادة البنك الأهلي الجديدة بعد رفع سعر الفائدة

 

يتيح البنك الأهلي فرصة الاقتراض بضمان شهادات الادخار، وذلك من أي فرع يتبع البنك، كما يقدم ميزة إصدار بطاقات ائتمان بضمان تلك الشهادات.

– ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000جنيه ومضاعفاتها، وتبلغ مدة الاستثمار فيها 3 سنوات.
– ويصل سعر العائد على شهادات البنك الأهلي 2022 الادخارية إلى 16.5وهو عائد ربع سنوي بدلًا من 13.5%، ولا يمكن استردادها قبل مرور 6 شهور.

كما يقدم شهادات البنك الأهلي 2023 لكافة العملاء في إطار سعي البنك لاستقطاب أكبر عدد من الأفراد تجاه خدماته، ويتيح شهادات ادخار بعائد متغير، ويقدم البنك الأهلي على تحديد عوائد شهادات الادخار من خلال سعر إيداع البنك المركزي المصري، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة بمجرد بدء احتساب العائد من اليوم التالي لشراء شهادة الادخار، ولا يمكن أن يتسرد العميل شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية قبل أن تمضي فترة 6 أشهر، على أن تبدأ من يوم العمل التالي لعملية الشراء، وبعد انتهاء المدة يتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها الاسمية.

 

شهادة الادخار في البنك الأهلي

 

شهادة ادخار بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25% ويصرف العائد سنويا.
– الشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% سنويا اعتبارا من اليوم للشهادات الجديدة أو المجددة تلقائيًا.

 

خطوات كسر شهادة الإدخار القديمة واستبدالها بذات عائد أعلى

 

– كما أتاح البنك الاستثمار في نفس الشهادة البلاتينية بعائد نصف سنوي بنسبة 16.5%.
– شهادة ادخار بلاتينية بعائد ربع سنوي بفائدة 16.25%.

 

شهادة ادخار البنك الأهلي 2023.. سعر الفائدة

 

يتساءل القراء عن شهادة البنك الاهلي الخماسية، وهي كالتالي:

الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري
– تمتاز شهادات البنك الأهلي 2023 الخماسية ذات العائد الشهري بأن لها عائدًا ثابتًا طوال مدة الشهادة، إضافة لذلك فإنه يجرى احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء.
– ويصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار لـ1000 جنيه ومضاعفاتها.
– ويمكن الاستثمار فيها لمدة 5 سنوات، كما يتم صرف العائد على الشهادة شهريا وتصل نسبته لـ 12.25%.

 

شهادة ادخار بنك cib

 

قام بنك CIB مصر، برفع العائد على شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد الثابت ليصبح العائد على شهادة بريميوم 18% سنويًا و17% شهريًا، بحيث يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة مليون جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

 

الحق اشتري.. موعد إيقاف شهادة 25% في البنوك المصرية

 

كما رفع البنك العائد على شهادة «بلس» الثلاثية إلى 17.5% سنويًا و16.5% شهريًا، بحيث يكون الحد الأدنى للشراء 200 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

 

رفع الفائدة على شهادات ادخار بنك cib

 

شهادة الادخار التي مدتها سنة ونصف الجديدة ذات العائد الثابت بالجنيه المصري، تم رفع الفائدة عليها وأصبحت بسعر عائد 20% يصرف شهريا، و22.5% يصرف عند الاستحقاق

– يصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار من بنك cib مصر 100 ألف جنيه، ومضاعفات الألف جنيه.
– ستتم إتاحة شراء شهادة الادخار الجديدة من البنك التجاري الدولي cib مصر، ابتداء من غد الأربعاء في جميع فروع بنك مصر.
– ستتم إتاحة شراء شهادة الادخار الجديدة من بنك cib، عن طريق خدمة الإنترنت البنكية والخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول.
وارتفع صافى أرباح البنك التجاري الدولي- مصر «CIB» خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الجارى، بنحو 23.3% لتصل إلى 12.205 مليار جنيه، مقابل 9.894 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضى.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر