قطاعات تبدأ تنفيذ قرارات الرئيس السيسي بـ زيادة الرواتب

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قطاعات تبدأ تنفيذ قرارات الرئيس السيسي بـ زيادة الرواتب ،

زيادة الرواتب.. أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم البدء في تنفيذ قرارات الرئيس السيسي فيما يخص زيادة الرواتب للعاملين في الدولة وأصحاب الكوادر الخاصة، والمعاشات، بتكلفة سنوية بلغت 150 مليار جنيه، وأضاف أن إجمالي الزيادات المقررة للعاملين بالدولة وأصحاب الكادرات سيكون 1000 جنيه بحد أدنى، مع تحديد مبلغ 3500 جنيه ليكون الحد الأدنى لموظفي الدرجة السادسة.

 

 

ويحصل أصحاب الدرجة الثالثة التخصصية على 5 آلاف جنيه، ويحصل حملة الماجستير من شاغلي الدرجة الثالثة على 6 آلاف جنيه، ويحصل حملة الدكتوراه على 7 آلاف جنيه، لافتًا إلى أن تكلفة زيادة الحد الأدنى للعاملين بالدولة وأصحاب الكوادر الخاصة بلغت 14 جنيه سنويًا.

 

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 وزيادة المرتبات

 

 

وأشار وزير المالية إلى أن حزمة تحسين الأجور تتضمن حصول المخاطبين بقانون الخدمة المدنية على علاوة دورية بنسبة 8% بما لا يقل عن 125 جنيه، وحصول غير المخاطبين بالقانون على علاوة نسبتها 15% بمبلغ 125 جنيه، مع زيادة الحافز الإضافي، ليحصل أصحاب الدرجات السادسة والخامسة والرابعة على 300 جنيه، وأصحاب الدرجات الثالثة والثانية والأولى على 400 جنيه، وحصول شاغلي وظائف مدير عام ووكيل الوزارة ووكيل أول الوزارة على 500 جنيه.

وأوضح الوزير أنه من المقرر مضاعفة فئات نوبتجيات السهر والمبيت لأعضاء المهن الطبية، ومضاعفة حافز الطوارئ للعاملين في أقسام الطوارئ، وزيادة فئات بدل المهن الطبية من 400 إلى 475 جنيه، ومنح 300 جنيه كزيادة حافز الأداء للمعلمين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف، ومثلهم كزيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

 

زيادة الرواتب – رفع الحد الأدنى لأجور حاملي الدكتوراه

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع الحد الأدني للأجور بالنسبة لحاملي درجة الدكتوراه من العاملين بالدولة لتكون بقيمة 7000 جنيه شهرياً.

الرئيس السيسي يقرر رفع الحد الأدني لأجور حاملى الماجيستير لـ6 آلاف جنيه شهريا

 

 

 

جدول زيادة المرتبات 2023 وموعد تطبيقه.. احسب مرتبك كام

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الحد الأدني للأجور بالنسبة لحاملي درجة الماجستير من العاملين بالدولة لتكون بقيمة 6000 جنيه شهرياً.

الرئيس السيسي يقرر رفع الأدنى لأجور الدرجة الثالثة لـ 5 آلاف جنيه شهريًا

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رفع الحد الأدني للأجور بالنسبة للدرجة الثالثة النوعية وما يعادلها لتكون بقيمة 5000 جنيه شهرياً.

رفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي لـ 30 ألف جنيه

 

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي من 24 ألف جنيه ليكون بقيمة 30 ألف جنيه سنوياً، اعتبارًا من أول إبريل 2023.

 

 

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2023 وزيادة المرتبات

الرئيس السيسى يوجه بزيادة دخول الموظفين بحد أدنى 1000 جنيه شهريا أول أبريل

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتنفيذ الفوري والتعجيل لإعداد حزمة إجراءات لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وأصحاب الكوادر الخاصة اعتبارا من أول أبريل 2023 بحيث يزداد بموجبها دخل الموظف بحد أدنى 1000 جنيه شهريا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر