الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أوكرانيا: روسيا تنتهج أسلوبها التدميري المُتبع في سوريا وتهاجم باخموت . الجمال نيوز ،

أكد قائد القوات البرية الأوكرانية ألكسندر سيرسكي، اليوم الإثنين، أن روسيا بدأت تنتهج أسلوبها التدميري الذي طبقته بسوريا، في مدينة باخموت بإقليم دونباس شرق البلاد.

وقال سيرسكي – في بيان صحفي عن قيادة القوات البرية الأوكرانية، نقلته وسائل إعلام غربية – : “إنه تلقى معلومات من قادة الوحدات المقاتلة حول عملية الدفاع عن المدينة ضد الهجوم الروسي والمشاكل التي تتطلب حلًا عاجلاً”.

اقرأ ايضا: “تسريبات البنتاغون”: قوات من حلف “الناتو” تحارب مع أوكرانيا

وأضاف سيرسكي: “أن العدو بدأ بانتهاج أسلوبه التدميري الذي كان يمارسه بسوريا في باخموت، فقد بدأت القوات الروسية بقصف الأبنية والمواقع العسكرية بالطائرات والمدفعيات”، مشيرًا إلى أن عمليات الجيش الأوكراني ساهمت في إضعاف قوة مجموعة “فاغنر” الروسية.

وشدد قائد القوات البرية الأوكرانية على أن قوات بلاده ستواصل الدفاع عن مدينة باخموت التي يتواصل فيها القتال منذ أكثر من 7 شهور.

اقرأ ايضا: أوكرانيا تطلب 100 مدرعة من طراز “روسوماك” من بولندا

يشار إلى أن روسيا أطلقت في 24 فبراير 2022 عملية عسكرية في أوكرانيا، وتشترط لإنهائها تخلي كييف عن خطط الانضمام إلى كيانات عسكرية وهو ما تعده الأخيرة “تدخلا” في سيادتها.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر