الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أول تعليق من كوشنر على توجيه لائحة اتهام لصهره ترامب . الجمال نيوز ،

وصف جاريد كوشنر، صهر ومستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لائحة الاتهام ضد الأخير، بأنها “مثيرة للقلق”.

وقال كوشنر خلال مشاركته في فعالية لمؤسسة “FII” في ميامي بيتش: “اعتقد أن ما تم الإعلان عنه الليلة الماضية أمر غير مسبوق”.

اقرأ ايضا: أول تعليق أمريكي على اعتقال روسيا مراسل صحيفة “وول ستريت جورنال”

وأضاف في مقطع فيديو نشرته وكالة “بلومبرغ”: “اعتقد أن هذا يظهر بوضوح الخوف الذي يشعر به الديمقراطيون من ترامب والقوة السياسية التي يتمتع بها”.

وتابع: “بصفتي أحد أفراد الأسرة، من الواضح أنني وإيفانكا (زوجته) نحبه كثيرًا، وكان من الصعب مشاهدة خصومه السياسيين وهم يواصلون خرق كل معيار على مدى السنوات الماضية لمحاولة القبض عليه، ورأيناهم يتهمونه بالتواطؤ مع روسيا، ويعزلونه، ورأيناهم يقتحمون منزله، وكل هذا استمرار لذلك”.

وأكمل كوشنر، كبير مستشاري ترامب: “ما سأقوله هو أنني كنت بجانبه خلال الكثير من هذه الحالات، وقد جعله ذلك أقوى، وزاد عزمه على مواجهة تحديات كبيرة، للقتال من أجل التغيير، والقتال من أجل الشعب الأمريكي”.

وكانت هيئة المحلفين في نيويورك، قررت توجيه اتهامات جنائية للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعد تحقيق في قضية دفع أموال لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، قبل الانتخابات الرئاسية في عام 2016، مقابل صمتها بشأن علاقة محتملة بينهما.

اقرأ ايضا: ترامب يحذر من أعمال “قتل ودمار” حال توجيه اتهام جنائي إليه.. والشرطة تتأهب

 


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر