الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إعلام عبري: ارتفاع عدد قتلى عملية الأغوار إلى 3 مُستوطِنات . الجمال نيوز ،

أعلنت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، عن ارتفاع قتلى عملية منطقة الحمرا في الأغوار شرق الضفة الغربية إلى ثلاثة، إثر وفاة المستوطنة الثالثة التي أصيبت بجراح خطيرة في العملية التي قتلت فيها ابنتيها.

وأفادت صحيفة “معاريف” العبرية، بأن مستشفى هداسا في مدينة القدس المحتلة أعلن عن وفاة “لوسي دي” وهي والدة المستوطنتين القتيلتين في عملية إطلاق النار التي وقعت قبل عدة أيام على مفرق الحمرا بالأغوار.

اقرأ ايضا: إعلام عبري: إطلاق 40 صاروخًا من قطاع غزة تجاه إسرائيل

وذكرت الصحيفة العبرية أن الحديث يدور عن عائلة يهودية قدمت من بريطانيا قبل أعوام معدودة واستوطنت مستوطنة “افرات” في تجمع “غوش عتسيون” بمدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية”.

وكان مقاومون فلسطينيون يستقلون مركبة قد أمطروا مركبة المستوطنِات بوابل من الرصاص وانسحبوا من المكان، حيث انحرفت مركبة المستوطنات إلى منحدر قريب من المكان وأعلن مباشرة عن وفاة اثنتين وإصابة الثالثة بشكل حرج.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن الإسرائيلية لا تزال مستمرة في البحث عن منفذ العملية، إذ نقلت صحيفة “يديعوت” عن مصادر فلسطينية قولها إن الأمن الفلسطيني عثر على المركبة المستخدمة في العملية قرب مستوصف الرحمة شرقي نابلس.

 

اقرأ ايضا: إعلام عبري: نتنياهو يُرجئ إقالة وزير الجيش لأسباب أمنية


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر