ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية على MBC – قائمة مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي . الجمال نيوز

ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية على MBC – قائمة مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي . الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية على MBC – قائمة مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي . الجمال نيوز ،

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية على MBC ، ومع اقتراب هذا الشهر الكريم بدأ الآن المتابعين في دول الخليج العربي وبعض من الدول العربية في البحث عبر محرك جوجل الشهير عن التفاصيل التي توصلهم إلى ابرز مسلسلات رمضان الخليجية والسعودية الجديدة من أجل معرفة تفاصيلها وقصصها ومواعيد عرضها وفي هذا الاطار يقدم لكم فريق الجمال نيوز التفاصيل الكاملة التي توصلكم بشكل مباشر إلى كافة المعلومات التي نتحدث عن هذا الموضوع واضافة إلى ذلك قمنا في وضع تردد القناة الناقلة على الأقمار الصناعية وعادة ما تحظى مسلسلات رمضان 2023 باهتمام واسع من قبل المشاهدين الذين يحرصون على مشاهدتها طيلة الشهر في الثلاثين يوميا .

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على MBC

وفي هذه الفقرات ستتعرفون على قائمة ابرز مسلسلات رمضان 2023 الخليجية على MBC وهو على النحو التالي :

اقرأ ايضا: قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2023 على MBC 1 و MBC 4 و MBC DRAMA

أولا: مسلسل السوق السوداء

ومن المقرر ان ينعرض هذا المسلسل في هذا الشهر وهو من بطولة كل من الممثل هند الحمدي ورشا بلال ودوجا حجازي وطلال الجردي.

ثانيا: مسلسل مجاريح

كما أنه سينعرض في شهر رمضان ، وسط توقعات بان يسجل نسبة مشاهدات بالملايين ، وحول احداثه  فهي : “الحالات الإنسانية والحياة القاسية لبعضهن. فكيف تساند النساء بعضهن في الحياة”، وعن باقي يترتب المتابعة.

ثالثا: مسلسل بطن وظهر

وهو مسلسل كوميدي وينعرض على ام بي سي ، وعن طاقم العمل فهم من كل الفنان : أحمد الجسمي وسعاد علي  ومبارك المانع ومحمد عاشور وعبدالمجيد الرهيدي  وشهد سلمان وعن باقي المسلسلات .

رابعا: مسلسل كسرة ظهر

ونشير لكم في هذا السطر إلى اسماء طاقم عمل هذا المسلسل: عبدالله السدحان وهنادي الكندري وأحمد العونان وأميرة محمد وفهد البناي ومحمد الحداد ، ونستكمل معكم باقي المعلومات.

خامسا: مسلسل قرة عينك

ونستكمل معكم باقي المعلومات حول مسلسلات رمضان 2023 ، وعن أسماء ابطاله وهو حياة الفهد وبشير الغنيم  وسعاد علي  وشيماء علي  وبثينة الرئيسي  وعبدالعزيز النصار .

سادسا: مسلسل ولد أمه

وهنا ستتعرفون على ملخص حديثه وقصته الذي يتوقع ان يجذب الملايين المتابعين وهي : إذ أن حياة صباح وابنها الشاب عزيز تهتز عندما يطاردهما ماضي الأب المتوفي، فيتوجب عليهما إيجاد حلا لمشكلة لا تمت لهما بصلة أبدا “.

سابعا: مسلسل غسيل

وعن تفاصيله فإنه يمثل به نخبة من الفنانين ومن ابرزهم كل من : شجون الهاجري  عبدالله بوشهري  وعبدالله عبد الرضا  وزينب أحمد (زنقوليا)  وزهرة الخرجي  وعبير أحمد ، ولقد ابدعوا في قصته الرهيبة

ثامنا: مسلسل الدولة العميقة

وينتظر عشاقه ان ينعرض حتى يتمكنوا من مشاهدته عن قرب والتعرف على احداثه الجميلة والتي تدور حول بعد مقتل شقيقه يوسف؛ يُشكل داوود عبد الفتاح فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد ان عجز القانون عن ذلك ، وهي في غاية الروعة والجمال .

تاسعا: مسلسل منزل 12

وهو يعد من اهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2023 ، ويمثل به كل من الفنان الخليجي وهم : سعد الفرج وبثينة الرئيسي وفاطمة الحوسني ومحمد العلوي ونور وفتات سلطان ومحمد الرمضان وعبد المحسن القفاص وأمل محمد وأحمد العونان وعبدالمحسن القفاص ، وأخرين .

مشاهدة مسلسلات رمضان 2023

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الاتجاه معامل تصحيح الخطأ- الجودة
11270 راسي نايل سات 5/6 27500- SD

مسلسلات رمضان 2023 السعودية على MBC

أولا: مسلسل وش تبي بس

هو من بطلو كل من الفنان فيصل العيسى وريماس منصور ومحمد الشدوخي وفهد بن سالم ونجود أحمد وعبدالرحمن نافع

ثانيا: مسلسل اختطاف

كما وجاءت أسماء ابطاله على النحو التالي: كل من الفنان إلهام علي  وخالد صقر  عبداﻹله السناني وليلى السلمان وريم الحبيب  ومرزوق الغامدي

ثالثا: مسلسل الكهف

وينتظر الملايين من الأشخاص عرضه وهو من طاقم العمل: تركي اليوسف وأميرة سمير  ونجلاء عبدالله  وشاكر جابر وعلاء الجمل  ونجلاء سحويل

رابعا: مسلسل الديك الأزرق

وسيتطرق كل من الفنان عبدالله السدحان وبيومي فؤاد  وشيماء سيف ومرزوق الغامدي  وجبران الجبران  وفوز عبدالله.

مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي

أولا: مسلسل العربجي

ولقدو ضعنا لكم في هذه الفقرة ملخص بسيط عن قصته الجذابة والمثيرة وهي تتحدث حول أن عبدو يعمل كقائد للعربات التي تجُرها الأحصنة (عربجي) كحرفة ثابتة في دمشق، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه، يحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها ، وهي في قمة الروعة .

ثانيا: مسلسل مال القبان

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2023- قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية والسورية والقنوات الناقلة

وهو من طاقم العمل كل من بسام كوسا وسلاف فواخرجي وخالد القيش.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر