الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس . الجمال نيوز ،

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عن مقتل فلسطينييْن اثنين، وإصابة ثالث، بزعم تنفيذ عملية إطلاق نار باتجاه موقع (ألون موريه) العسكري.

وادعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إطلاق المسلحين النار من سيارة باتجاه موقع (ألون موريه)، قبل أن يقوم “مقاتلو الكتيبة 636 بإطلاق النار على السيارة وتصفية المسلحين”.

اقرأ ايضا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في أريحا

وأضاف: “خلال تمشيط في المنطقة عثر على 3 أسلحة من طراز M-16 ومسدسين”، وفق زعمه.

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني، أعلن إصابة مواطنين برصاص الاحتلال، عقب اقتحامها قرية دير الحطب شرق نابلس، واندلاع اشتباك مسلح.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل – في تصريح صحفي – إن “الطواقم الطبية نقلت شابًا مصابًا في كتفه بالرصاص الحي وشظية إلى مستشفى (رفيديا) الحكومي، فيما منعت قوات الاحتلال مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر من الوصول إلى إصابة أخرى، والتنسيق جارٍ مع الصليب الأحمر للوصول إليها”.

اقرأ ايضا: شهيدان وجرحى في نابلس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

حتى اللحظة لم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد المواطنين، لكنها أعلنت في بيان مقتضب، عن وصول إصابة برصاص الاحتلال الحي في الكتف إلى مستشفى رفيديا الحكومي من بلدة دير الحطب شرق نابلس.


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر